logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

بالمواصفات الكاملة.. سكودا كودياك أكتيف وأمبيشن قبل العرض مباشرة

مارشدير
أعلنت شركة كيان وكيل سيارات سكودا عن التفاصيل الكاملة لسيارات كودياك الجديدة في السوق المصري التي ستعرض خلال فعاليات أوتوماك فورميلا 2018 وستقدم في اصدارين في السوق المحلي بمحرك 1.4 لتر TSI بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك DSG من 6 سرعات مع سرعة قصوى تبلغ 220 كم في الساعة وتسارع من الثبات الي 100 كم في 9.6 ثانية.

وتستهلك السيارة 6.3 لتر لكل 100 كم وخزان وقود 58 لتر مع بنزين 92 وبالنسبة لنسخة أكتيف من السيارة فتتوفر بتجهيزات تشمل ايرباج أمامي للسائق والرامب مع امكانية منع تنشيط الايرباج للراكب الأمامي مع نظام تحكم في الثبات وفرامل ABS مع مساعج الركن ASR وEDL ونظام تثبيت مقاعد الأطفال ومانع سرقة ومثبت سرعة.

كما يتوفر لنسخة أكتيف عجلة قيادة من الجلد متعددة المهام مع مبدلات سرعة ومكابح طواريء وقفل مركزي مع تحكم عن بعد ومقعد سائق قابل للتعديل وكذلك للمقعد الخاص بالراكب ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومسند ذراع في الأمام وتكييف رقمي مع فتحات في الخلف وحساسات خلفية وراديو ملون 8 بوصة وبلوتووث وتعرف صوتي وباقة ساوند مع 8 سماعات ومصابيح خلفية LED وكاميرا خلفية وعجلات ألومنيوم 17 بوصة ومرايا قابلة للطي مع تعتيم ذاتي وفرش أرضية قماشي.

أما نسخة أمبيشن فتحمل نفس المواصفات الفنية ولكن تختلف في السرعة القصوى التي تبلغ 192 كم في الساعة والتسارع في 10.1 ثانية وفي استهلاك الوقود بواقع 8.5 لتر لكل 100 كم وخزان الوقود الأكبر سعة 60 لتر. كما تحمل السيارة التجهيزات السابقة بالاضافة الي ستائر هوائية جانبية ووسائد جانبية ولوحة قيادة رقمية وباب خلفي كهربائي وامكانية اضافة صف ثالث من المقاعد ومسند ذراع وسطي.

كما تشمل الاضافات مساعد اضاءة ومقاعد جلدية وظهور الجلد في الأبواب واللمسات الجانبية ودعم مقاعد السائق والراكب الأمامي وستارت ستوب وتشغيل المحرك عن بعد وكمبيوتر رحلات وشاشة ملونة وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وتكييف كليماترونيك ثلاثي المناطق واضاءة محيطية ومصابيح أمامية ليد كاملة وفتحة سقف بانورامية. أما أسعار السيارة فسيتم الكشف عنها في معرض أوتوماك فورميلا 2018.
بالمواصفات الكاملة.. سكودا كودياك أكتيف وأمبيشن قبل العرض مباشرة
بالمواصفات الكاملة.. سكودا كودياك أكتيف وأمبيشن قبل العرض مباشرة
ads