ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شيفروليه ماليبو 2019 .. إضافة تأخرت كثيرا للسوق المصري

مارشدير
قررت شركتا جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات الكشف عن السيارة شيفروليه ماليبو 2019 خلال فعاليات معرض أوتوماك- فورميلا ، وحددت موعدا للاعلان عن ذلك في مؤتمر صحفى يعقدقبل انطلاق المعرض بيوم واحد.

شيفروليه ماليبو2019 ، سيارة تنتمي لفئة السيدان ، وهي من أفضل سايارات فئتها إن لم تكن الأفضل على الإطلاق ، ورغم ان السيارة تظهر في السوق المصري لأول مرة ، لكنها تعتبر احدى أشهر السيارات في منطقة الخليج العربي.

وربما يعود عدم طرح السيارة من قبل في السوق المصري لسعة محركها القديم ، والذي تبلغ سعته 2000 سي سي ، وهو ما كان يدخلها ضمن شريحة جمركية مرتفعة للغاية ، وبالتالي طرحها بسعر لا يناسب المستهلك المصري.

لكن ماليبو 2019 تم تزويدها بمحرك 1500 سي سي تيربو ، بقوة 160 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 نقلات.

وتتميز السيارة الجديدة بأحدث ميزات الاتصال والتكنولوجيا والأمان ضمن فئتها، فضلاً عن تصميمها الحديث المصقول ومحركها القوي. وتعزز ماليبو الجديدة المظهر الجمالي لهذا الطراز بشكل أكبر مع تصميم يضاهي أداءها القوي.

حصدت سيارة ماليبو بالفعل الكثير من الإشادات من العملاء في الأسواق التي طرحت بها ، وذلك بفضل ديناميكيات القيادة التفاعلية وميزاتها التكنولوجية وكفاءتها وتصميمها المعاصر.

تتمتع ماليبو بكفاءة توازي تصميمها الجريء، إذ يستطيع محركها الانطلاق بها من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 7 ثوانٍ. ولا تأتي هذه الديناميات المثيرة على حساب كفاءة استهلاك الوقود، فعلى الرغم من قوته وعزم دورانه الفائقين، يتميز محرك التوربو بكفاءة في استهلاك الوقود.

أما المقصورة، فهي تحفل بتقنيات الاتصال والأمان التي تجعل من ماليبو واحدة من أكثر السيارات تقدماً ضمن فئتها. ويتوفر فيها نظام شيفروليه للمعلومات والترفيه MyLink الحائز على جوائز، مع شاشة لمس ملونة قياس 8 بوصات، ويتوافق النظام مع تطبيق Apple CarPlay لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتشغيل الموسيقى وغيرها الكثير من دون استخدام اليدين.

وعلى مستوى الأمان، تقدم سيارة ماليبو باقة من ميزات الأمان النشطة التي تشمل تنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على البقاء في المسار مع تنبيه مغادرة المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية، لتضمن سلامة وحماية ركابها في جميع الأوقات.

ads