logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مرسيدس C-Class الجديدة كليا.. تظهر عبر بوابة "أوتوماك - فورميلا"

مارشدير
خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 المقبل تستعد الشركات لطرح أحدث اصداراتها ومن بين تلك الشركات مرسيدس بنز التي تجهز لاطلاق سيارتها C-Class الجديدة في السوق المصري والتي تم اطلاقها في العالم في فبراير الماضي، وتعتبر عائلة C-Class الأنجح بين سيارات مرسيدس حيث باعت في عام 2017 قرابة 417 ألف نسخة في العالم وللاستمرار في النجاح خرجت الشركة بموديلات 2019 من السيارة المحدثة في الداخل والخارج.

ومن الاصدارات المتميزة في تلك العائلة اصدارات AMG التي تميزت بشبكة تهوية ماسية قياسية ومشتت خلفي بينما باقي عائلة C-Class تتميز باضافات فضية وكرومية مختلفة ومصابيح أمامية هالوجين مع وحدات نهارية ليد ومصابيح أمامية ليد كاملة بصورة اختيارية كما تتميز بعجلات قياس 17 بوصة وألوان خارجية مختلفة مثل الفضي Mojave ميتاليك والأخضر ميتاليك اميرالد.

وفي الداخل تتميز السيارة بتعديلات محدودة تشمل تغيير شكل الكونسول الوسطي مع تطعيمات خاصة اختيارية ولون رمادي ماجما داخلي وأسود وبني لنسخ AMG مع باقة خاصة للمقاعد توفر خواص مثل التدليك. كما تأتي السيارة بعدادات رقمية كاملة مستعارة من S-Class مع 3 وضعيات للعرض ويتوفر شاشة للسيارة 12.3 بوصة وشاشة مركزية 7 بوصة بالاضافة لشاشة اختيارية مركزية عالية الدقة 10.25 بوصة مع أزرار حساسة للمس على عجلة القيادة ونظام شحن للهاتف المحمول Qi ونظام ملاحة.

وقالت مرسيدس أن السيارة يمكن قيادتها بصورة شبه ذاتية في بعض المواقف كما تتوفر بخيارات مساعد المسافات النشط ومساعد تغيير المسار النشط ومساعد التوجيه النشط ومساعد التوقف للطواريء ومساعد الكبح النشط بصورة قياسية. أما من حيث المحركات فيتوفر للسيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر تيربو بقوة 255 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات مع توفر دفع كلي للسيارة بصورة اختيارية.
ads