logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هل يمكن ان يكون هذا هو النموذج الأولي لسيارة فورد الـSUV الصغيرة؟

مارشدير
يمكن أن تكون سيارات الـSUV الصغيرة القائمة على موديلات فوكاس مختفية تحت هذه النسخة الاختبارية من موديل فييستا ومن المنتظر أن يكون العامان القادمان قويان جدا لفورد حيث سيتم اطلاق عدد من السيارات الجديدة بما في ذلك موستانج هجينة وسيارة SUV تعتمد على موستانج كما سيتم وقف بعض الموديلات الأخرى المعروفة.

ومن بين الاضافات سيارة كروس أوفر صغيرة من الفئة B ويطلق عليها بيبي برونكو وقد رصدت صور تجسسية لها في الفترة الأخيرة ترصد عملية تطوير السيارة. وفي الواقع، هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نسخة السيارة المرتقبة تحت جسم سيارة فييستا للاختبار حيث ظهرت في شهر مارس من هذا العام، وقد ظهرت نسخة سابقة في الشتاء الماضي بقاعدة عجلات أطول.

ومن المنتظر طرح هذا الموديل بصورة عالمية لمختلف الأسواق حيث سيعتمد على قاعدة الانتاج للجيل الرابع من فوكاس وتعِد شركة فورد بأن السيارة الصغيرة سوف تتميز بالقدرة على التعامل مع الطرق الوعرة وستأتي في التصميم بوحي موديلات برونكو الكلاسيكية. وستشترك في مكونات نظام التعليق ومجموعة الدفع ونقل الحركة مع الجيل القادم من كوجا واسكايب.

وسوف تستفيد على الأرجح من نظام الدفع بالعجلات الأربعة ومن المتوقع الحصول على مجموعة محركات تتألف من وحدات توربينية رباعية الأسطوانات. وتشير مصادر مختلفة إلى أن السيارة ستنطلق في أوائل عام 2020.
هل يمكن ان يكون هذا هو النموذج الأولي لسيارة فورد الـSUV الصغيرة؟
هل يمكن ان يكون هذا هو النموذج الأولي لسيارة فورد الـSUV الصغيرة؟
ads