logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رينو لوجان ستب واي..سيارة جديدة غير متوقعة على الاطلاق!

مارشدير
ads
تعرف لوجان بأنها سيارة تباع باسم داشيا في أوروبا وباسم رينو في دول أخرى خارج القارة الأوروبية مثل روسيا، حيث تم طرح نسخة جديدة من لوجان بصورة غريبة وهي نسخة لوجان ستب واي التي توفر للسيارة مزيد من الشراسة الخارجية، وتنضم لوجان ستب واي الي سانديرو السوبر ميني ودوكر فان الذين يتوفران في روسيا فيما لا تعرض هناك لوجان MCV ستب واي.

ومقارنة بلوجان العادية، فنسخة ستب واي زاد ارتفاعها عن الأرض للقيادة على طرق أكثر وعورة ولكنها بالتأكيد لن تأتي بنظام دفع رباعي خاصة أنها لاتزال تعتبر من السيارات ذات السعر الأقل في عائلة سيارات رينو. وكما في باقي موديلات ستب واي الأخرى، فالسيارة لوجان ستب واي تستفيد من اضافات بلاستيكية خارجية على جسم السيارة على الصادمين وأقواس العجلات.

وتصميم الاكصدام الأمامي للسيارة يبدو مختلف مع جزء فضي مع تطوير شبكة التهوية الأمامية لتتماشي مع موديلي سانديرو ودوكر ستب واي بجانب اضافة عجلات جديدة للسيارة. ومن حيث التجهيزات، فالسيارة السيدان الجديدة تأتي بمقاعد بخاصية التدفئة وحساسات ركن ونظام ترفيهي مع دعم ابل كار بلاي واندرويد أوتو.

وتتمتع السيارة بمحرك بنزين 1.6 لتر بقوة 82 حصان كما يتوفر بقوة 102 و113 حصان للنسخ المانيوال أما النسخة الأفضل فتأتي بناقل حركة CVT وهي لوجان ستب واي سيتي وتتميز بالطلاء الاحمر كما يتوفر لها محرك ديزل 1.5 لتر بناقل مانيوال 5 سرعات.

ومن بين السيارات المنافسة لهذا الموديل لادا فيستا كروس السيدان المرتفعة عن الأرض التي تبدو شرسة في شكلها كذلك وستعرض رينو لوجان ستب واي في معرض موسكو للسيارات في نهاية الشهر الجاري وستبدأ مبيعاتها في الخريف المقبل.
رينو لوجان ستب واي..سيارة جديدة غير متوقعة على الاطلاق!
رينو لوجان ستب واي..سيارة جديدة غير متوقعة على الاطلاق!
ads
ads