logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مجموعة من المراهقين تشعل النار في 100 سيارة في السويد

مارشدير
ads
تعتبر السويد من الدول الراقية الهادئة ولكن هذه الصورة تغيرت في الساعات الأخيرة مع احراق أكثر من 100 سيارة دفعة واحدة هناك، وأكدت الشرطة أن هذا الفعل يأتي من خلال مجموعات من المراهقين صغار السن. وقالت تقارير صحفية أن الهجمات بدأت في الاثنين الماضي خلال الليل في أحد الضواحي في جوتنبرج وقال المتحدث باسم الشرطة أن 33 سيارة تم اشعالهم قبل أن يتم اشعال 50 سيارة أخرى.

كما ظهرت هجمات أخرى في هجالبو ومقاطعة كرونوجاردن وبناء على الهجمات والمسافات البعيدة بينها فقد تأكدت الشركة ان هناك تنسيق للقيام بالهجمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتستمر الشرطة في التحقيق في الأمر، وقد حققت بعض التقدم مع القاء القبض على 3 أشخاص بينهم شباب في سن 16 و21 عام بجانب القبض على شخص ثالث بعد هروبه الي تركيا. وربما سيكون هناك عدد كبير متورط في الأمر وقالت شاهدة عيان أنها رأت ما بين 6 الي 8 أشخاص يشعلون النار ووجوههم مغطاة وملابسهم سوداء ويقومون بالقاء المولوتوف على السيارات المتوقفة.

وقالت بي بي سي أن المجموعات تظهر عنف أكبر في بعض المناطق مع القاء بعض المراهقين الحجارة على سيارات الشرطة بعد وصولهم لمكان الحرائق للتحقيق.
ads
ads