ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكلاء السيارات: خصومات صيانة وحملات لحماية المستهلك

مارشدير
ads
يتنافس وكلاء السيارات في فترة الأعياد لتقديم بعض العروض التي تشجع العملاء على الشراء أو ملاك السيارات الحاليين على صيانة سياراتهم، وفي كلتا الحالتين تحقق الشركات الاستفادة وقد ظهر عدد من العروض من الوكلاء خلال الفترة الحالية بالفعل وتنوعت العروض وتركزت في بعض التوكيلات فيما ينتظر ظهور ما سيعلن عنه باقي الوكلاء.

وقدأعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن استمرار عروض الصيانة خلال فترة العيد وتشمل خصم 20% على المصنعية وقطع الغيار بجانب الحصول على فلتر زيت هدية ليمكن لملاك جاك السفر لأبعد الأماكن براحة وبدون مشكلات في السيارة.

أعلنت شركة غبور وكيل سيارات هيونداي وجيلي ومازدا وشيري مشاركتها في مبادرة حب مصر التي ينظمها جهاز حماية المستهلك ويطلق عليها أسبوع في حب الوطن وهي مبادرة للعمل المتواصل من أجل المستهلك وتتمثل في أسبوع لحل شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة يوميًا. كما أعلنت الشركة توفر كشف مجاني على سيارات هيونداي في فروع السويس وشرم الشيخ خلال فترة ما قبل العيد.

كما أعلنت شركة المنصور سكوب وكيل سيارات بيجو في مصر مشاركتها في المبادرة التي أطلقها جهاز حماية المستهلك بتقديم 10 خصم على قطع الغيار والصيانة في الفترة الجارية وأكدت أن العرض لا يشمل أعمال الدهان والسمكرة والزيوت.

أما سكودا فعبر وكيلها كيان أشارت لاستمرار حملة الصيانة في الساحل في بنزينة توتال مارينا 5 مع أسعار صيانة تبدأ من 999 جنيه.
وكلاء السيارات: خصومات صيانة وحملات لحماية المستهلك
ads
ads