logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

شاهدوا الشكل الجديد لـ"فيات 500X" قبل ظهورها عالميًا

مارشدير
ads
بعد ظهورها في صور تخيلية وتجسسية عديدة، ظهرت أول ملامح الشكل الجديد لسيارة فيات 500X من خلال صورة تشويقية رسمية من قبل الشركة تم نشرها مؤخرًا. وتعطينا الصورة لمحة بسيطة حول النسخة الايطالية من جيب رينيجيد والتي ستأتي كما يبدو بمصابيح امامية جديدة ليد وبعض التحديثات الاخرى في الشكل الأمامي للسيارة.

والتغيير الأكبر سيكون في تصميم مصابيح السيارة الأمامية حيث سيتواجد شريطين ليد رفيعين يحيطان العدسة الرئيسية للمصابيح مما يعطي شكل جديد للمصابيح ويوجد في الأسفل مصابيح نهارية ليد جديدة وأسفلهم مصابيح ضبابب كلاسيكية مستعارة من الموديل السابق للسيارة.

ويبدو شكل السيارة مطور بالفعل رغم أنه ليس تغيير كامل، وستعتمد السيارة على نفس قاعدة الانتاج للموديل الحالي وبالتالي ستأتي بنفس خيارات المحركات وسيكون علينا الانتظار عدة سنوات أخرى حتى نري جيل جديد من السيارة.

وتتشارك السيارة محركاتها مع جيب رينيجيد والتي طورت حديثًا ويتوقعع تزود السيارة بنظام ترفيهي جديد ومحرك 1 لتر و1.3 لتر بنزين كما في السابق بقوة 120 و150 أو 180 حصان. وينتظر ظهور فيات 500X المطورة في سبتمبر المقبل وستبدأ مبيعاتها في وقت لاحق من العام.
ads