logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

خدمات لعملائها عبر 36 مركز خدمة في جميع أنحاء الجمهورية

"المنصور للسيارات" : تقسيط فاتورة الصيانة للعملاء على 6 شهور بدون فوائد

مارشدير
ads
توفر شركة المنصور للسيارات – وكلاء سيارات شيفروليه وأوبل- لعملائها خدمة تقسيط فاتورة الصيانة على 6 شهور ، الخدمة تم إطلاقها مساهمة من "المنصور" في تخفيف الأعباء على العملاء بعد إرتفاع أسعار الدولار وأسعار الطاقة.

يتم تقديم خدمات الصيانة والخدمة عبر 36 مركز خدمة لـ"شيفروليه وأوبل" ، تحقيقا لسياسة الإنتشار التي تتبعها شركة المنصور للسيارات ، كما تقدم الشركة خدمة الصيانة خلال فصل الصيف في الأماكن التي يرتادها الناس لقضاء الإجازات والعطلات ، ولعل أبرزها الساحل الشمالي.

ولا يقتصر تطوير مراكز الخدمة كل عام على الأجهزة والمعدات المستخدمة في عمليات الصيانة وحسب ، فالبرغم من إعتماد مراكز الصيانة الخاصة بنا على أحدث أجهزة الفحص في العالم ، إلا أننا نولي إهتماما كبيرا بالجانب البشري وتطويره بإعتباره الثروة الحقيقية لشركة " المنصور للسيارات ، ونعمل على تطوير قدرات الفنيين المهنية والعلمية من خلال إلحاقهم بالدورات التدريبية اللازمة من اجل رفع كفائتهم الفنية وتحقيق أقصى إرضاء لعملائنا في مصر من خلال خدمة إحترافية .

كذلك ، تحرص " المنصور للسيارات" على تقديم أفضل العروض الممكنة على الصيانة ، فتتنوع تلك العروض خلال العام ما بين الفحص المجاني وعروض التخفيضات على المصنعية وقطع الغيار وأيضا زيادة الضمان إلى 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر

Mansour Plus

نجح فريق شركة المنصور للسيارات في تصميم و تقديم برنامج “MansourPlus” وهو أول برنامج في سوق السيارات المصري لمكافأة العملاء.

وتقوم فكرة برنامج “MansourPlus” على إكتساب وتجميع نقاط مقابل كل جنيه يصرف علي الخدمات/الصيانة المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة بحيث يمكن استخدامها لاحقا في سداد فاتورة الصيانة او جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج


إضغط هنا : "MansourPlus"

كل ما عليك فعله لتجميع واستخدام النقاط من محفظتك مع المنصور للسيارات هو:
1- الذهاب إلي مركز من مراكز منصور لصيانة السيارات
2- تأكد من رقم تليفونك في امر الشغل لإضافة قيمة الفاتورة نقاط في محفظتك
3- بعد تجميع عدد مناسب من النقاط يمكن استخدمها كوسيلة سداد عند زيارتك المقبلة

ads