logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

شاهد.. سوزوكي فيتارا تتحول الى رانج روفر ايفوك بمهارة

مارشدير
هل تريدون سيارة لاندروفر رانج روفر ايفوك ؟ سعر هذه السيارة الآن كموديل 2018 يبدأ من 41.800 ألف دولار وهي بالتالي ليست سيارة رخيصة السعر ولكن هناك خيارات أخرى، فقد نجح رجل هندي في العثور على طريقة ذكية لتحويل سيارته سوزوكي فيتارا بريزا الي نسخة مقلدة مميزة من رانج روفر ايفوك حيث تعتبر فيتارا رخيصة في السوق المحلي في الهند بسعر 15 ألف دولار فقط.

وقد أنفق صاحب السوزوكي مبلغ 9000 دولار لتحويل السيارة لحلم حياته الممثل في ايفوك وبعض المكونات يبدو أنها مأخوذة مباشرة من سيارة ايفوك بالفعل وقد قام بالتعديل للسيارة عبر شركة كيرالا الهندية للتعديلات فيما ظهرت مقدمة السيارة بمصابيح أمامية بروجكتور مع شبكة تهوية لاندروفر المميزة.

وفي الخلف فالمصابيح الخلفية والصادم الخلفي قريبين للغاية من الموجودين في ايفوك، وفي حال لم تكن خبير في سيارات ايفوك فسيكون من السهل خداعك بالاعتقاد أن هذه السيارة ايفوك حقيقية فيما ظلت مقصورة السيارة على حالتها الاصلية مع استخدام لونين في تصميمها.

وتحمل السيارة محرك فيتارا التقليدي 1،3 لتر ديزل بقوة 90 حصان وعزم 200 نيوتن متر ودفع أمامي وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات. والسيارة المقلدة كما نرى تأتي بنصف سعر ايفوك ونصف الحجم ونصف القوة ولكنها في النهاية تعتبر جهد غير طبيعي في تعديل السيارة بمهارة.
ads