logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ميتسوبيشي اكليبس كروس "خليجي" بتجهيزات أكثر وأسعار أعلى

مارشدير
ads
رغم أن ميتسوبيشي اكليبس كروس تعتبر جديدة على السوق المصري، إلا ان الاهتمام بالسيارة والاقبال عليها من المستهلك وتميزها، جعل تجار السيارات الخليجي يبدأون في استيراد السيارة للسوق المصري بالمواصفات الخليجية وطرحها بالسوق، حيث أكدت شركة سلطان أوتو أن لديهم بالفعل سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس خليجي التي تحمل تجهيزات أعلى من الموديل المصري ولكن بسعر أعلى قليلًا.

وأكدت شركة عربي فرج لتجارة السيارات على تواجد اكليبس كروس 2018 بمواصفات خليجي بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات CT وفرامل ABS وEBD وESP بجانب 2 ايرباج وكمبيوتر رحلات وتكييف أوتوماتيك وحامل أكواب أمامي وحلية من الأبانوس وحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية.

كما يتوفر للسيارة شاشة تاتش وعجلة قيادة مالتي مع بلوتووث ومرايا ذاتية التعتيم وباور ستيرينج وسنتر لوك وجنوط سبور قياس 18 بوصة.

ويبدو أن التجار الذين بدأوا العمل في اكليبس كروس الخليجي لايزالون محدودي العدد في الوقت الحالي في ظل بدء انتشار السيارة في السوق المصري مؤخرًا، وفي حال أثبتت نجاح كبير يمكن للكثير من التجار تلبية حاجة السوق منها بمواصفات خليجي أعلى كما حدث مع لانسر من قبل.

ورغم نجاح وكيل ميتسوبيشي في مصر شركة دايموند موتورز في اتباع سياسة تسعير جيدة جدا، وهو ما ظهر في فارق السعر بين سيارات الوكيل والسيارات الخليجية، الا ان عدم توافر السيارة للبيع، ووجود قوائم انتظار تمتد لعدة أشهر، ربما يحول الكثير من العملاء نحو الخليجي منها، خاصة ان فارق السعر يعتبر متساو بين ظاهرة بيعها بالأوفر برايس عند بعض التجار، مستغلين عدم توافر السيارة.
ads