logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

نائب المدير العام لـ"دوماى أوتو" : تم انشاء مصنع سيارات دوماي باستثمارات 12.2مليار دولار

زو شينخوا
زو شينخوا
ads
قال " zhu Chenqui " نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو الصينية ، ان شركة (جيانغسو جينتان) دوماي للسيارات العلوم والتكنولوجيا انشأت رسمياً في منتصف عام 2014 و و تم إنشاء مصنع دوماي في عام 2015 كمصنع سيارات عالمي حديث متطور بإستخدام أحدث التكنولوجيا بإجمالي إستثمار يصل الى 12,2 مليار دولار أمريكي علي مساحة اكثر من 816.000 متر مربع. و المصنع يضم 3700 موظف بسعة إنتاجية تصل الى (250.000 وحدة سنويا) ونسبة إنتاج اوتوماتيكي تصل الى 90%.

واضاف شينخوا خلال كلمته في حفل تقديم سيارات دوماي في لسوق المصري ، دوماي X5 أول طراز رسمي يتم تقديمه في ديسمبر من نفس العام، و كان حجم مبيعات المستهدف أكثر من 100,000 وحدة في السوق الصيني، ونحن فخورون بتحقيقنا حجم المبيعات المستهدف من خلال معايير الجودة العالية التي نتخصص في إنتاجها ،وايضاً يرجع الفضل لفريقا المبيعات و التسويق الخاص بنا.

وحول قرار دخول السوق المصري ، أكد نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى ، اننا نؤمن أن مصر واحدة من الدول المهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الإستراتيجي ، و نرى أن الإقتصاد المصري يزدهر وأن كثير من الإستثمارات قد تمت في مصر والتي بالتأكيد إنعكست علي سوق السيارات، و نرى فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير جودتنا المميزة للعملاء المصريين.

اضاف شينخوا ، بدأنا التفاوض مع مكسيم أوتوموتيف، و رأينا احترافية كبيرة لدى فريق عمل مكسيم ، وكذلك عرفنا تاريخ "مجموعة شركات مكسيم للإستثمار" في السوق المصري ، ومدى النجاح الذي حققته في استثماراتها ، مؤكدا ان كل ذلك سهل إتفاقيتنا وأخرجها سريعاً للنور.
ads