ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوبارو امبريزا 2019 أغلى من الموديل السابق بواقع 100 دولار

مارشدير
ads
ظهر الجيل الخامس من سوبارو امبريزا منذ عام 2017، وظهر أخيرًا امبريزا موديل 2019 مع الأسعار المعدلة، والمزيد من الخيارات، والمزيد من التجهيزات القياسية للنسخ الأولى المحدودة من السيارة فيما يبدأ سعر السيارة من 18.595 دولار، أي أكثر بمائة دولار من الموديل السابق.

ويصل هذا الموديل للمبيعات في بعض الدول بداية من الصيف الجاري ويتوفر بأربعة مستويات هي 2.0i وPremium وSport وLimited. والسيارة مجهزة بالدفع الكلي المتناظر وتأتي في صورة سيارة سيدان وهاتشباك بناقل حركة يدوي من خمس سرعات كتجهيز قياسي في نسخ 2.0i وSport. وفي الوقت نفسه، تعتمد نسخ Premium وLimited على ناقل الحركة المتغير Lineartronic.

وتأتي السيارة بمحرك بوكسر 2.0 لتر بقوة 152 حصانا، وتستهلك السيارة لكل جالون وقود 38 ميلا على الطريق السريع. وتعتبر سيارة امبريزا هي واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي كفاءة في استهلاك الوقود في العالم وفقا لصانعي السيارات، فمن الممكن أن تتحرك أكثر من 450 ميلا على خزان وقود كامل.

ويمكن تجهيز طرازات CVT من السيارة بنظام EyeSight Driver Assist بسعر 845 دولار والذي يتضمن شاشة مقاس 4.2 بوصة في العدادات كما يتميز نظام المعلومات والترفيه مقاس 6.5 بوصة بنظامي Android Auto وApple CarPlay، ولكن يمكن الحصول على نظام Starar Starlink بشاشة 8.0 بوصة.

وتأتي نسخ Limited بمساعد الاضاءة العالي للمصابيح الأمامية ليد مع مكابح طواريء عكسية ونظام EyeSight كتجهيز قياسي، كما تضيف سوبارو فرش جلدي ولمسات كرومية وعجلات معدنية قياس 17 بوصة. أما نسخة Sport، فتتميز بشبكتها المطلية باللون الأسود والخياطة الحمراء.
ads
ads