ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

من الغردقة.. سائحان يحكيان عن مشاكل المرور في بريطانيا

مارشدير
ads
في ظل رغبتهما في اللحاق بالطائرة التي ستأخذهم لأجازتهم ورحلتهم السياحية في مصر، قرر اثنين من السائحين الانجليز التخلي عن التاكسي الذي كانوا يركبونه في طريقهما الي المطار والسير على طريق A42 للحاق بالطائرة، وكان جراي وجو داي قد تعرضا للتعطل في الطريق بعد حادث تصادم لثلاث سيارات أغلق الطريق تمامًا حيث كانا يتجهان الي مطار ايست ميدلاندز وقد قررا قطع مسافة 2 ميل تقريبًا علي أقدامهم للوصول للمطار.

وكان السائحان القادمان من برمنجهام في طريقهما الي مصر ولكن في طريقهما وبعد أن قطعا مسافة ميل تمكنا من ركوب تاكسي آخر، وقالت جو البالغة من العمر 53 عامًا من مصر خلال حديث لها لصحف انجليزية أن السيارات لم تكن تتحرك وأنهما كانا سيفقدان الرحلة.

وقد نجح كلاهما بالفعل في الوصول للمطار ولحسن نجحا في المشي لفترة رغم حقائبهم الثقيلة وعثرا على تاكسي بالفعل أوصلهما للمطار وأكد الزوج أنه لم يكن لخطط للجلوس والبقاء في السيارة منتظرًا تحرك السيارات. ويذكر أن الزوجين يتواجدان حاليًا في الغردقة فيما قال جراي من مصر أنها أول مرة يتجهون فيها للمطار بسيارة تاكسي وأنه لا يصدق أنهما نجحا في اللحاق بالطائرة بعد كل ما عانياه في الطريق.
ads
ads