logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ما هو المتوقع من سوزوكي سياز الجديدة كليا؟

مارشدير
ads
سيأتي موديل سوزوكي سياز الجديد المحسن بواجهة أمامية جديدة بتصميم أكثر ميلًا عن ذي قبل، وكانت السيارة قد بقيت لفترة بدون تغيير ولكن النسخة المحسنة الجديدة ستطرح هذا العام، وسيكون هناك عدد غير قليل من التحديثات التي يتم إجراؤها على السيارة، وظهرت العديد من الصور التجسسية للسيارة تظهر التغييرات التي طرأت عليها.

وتبدو الشبكة الأمامية للسيارة وكأنها أكثر أناقة، وتضيف المصابيح الأمامية المصممة بوحي موديل سويفت إلى المظهر الأمامي المزيد من الجاذبية. كما تأتي السيارة مزودة باكصدام جديد، وتكييف مميز وأماكن أفضل لاستيعاب مصابيح الضباب الجديدة.

كما زودت السيارة بعجلات من الألومنيوم بأذرع متعددة كما في الطراز الحالي من سياز كما ستأتي بمقابض الأبواب من الكروم مع المصابيح الخلفية الليد المحسنة.

أما بالنسبة للمقصورة، فسوف تستمر في الحصول على اللون البيج والأسود الموجود في لوحة القيادة كما في الموديل الحالي كما تأتي بتابلوه مزود بفتحتي تهوية كبيرتين في المنتصف مع شاشة تعمل باللمس للنظام الترفيهي مع العديد من المفاتيح التي توجد في أسفلها، كما يتوقع أن تأتي المقصورة باضافات خشبية جديدة للوحة القيادة وألواح الأبواب.

وتحت غطاء محرك السيارة، قد تحصل السيارة المرتقبة على محرك البنزين الجديد 1.5 لتر ليحل محل المحرك 1.4 لتر القائم، في حين ستستمر في الظهور بالمحرك 1.3 لتر DDIS الديزل SHVS مع نظام الهايبرد. وسوف تشمل خيارات ناقل الحركة ناقل يدوي 5 سرعات في كلا الخيارين البنزين والديزل، وربما تحصل على ناقل أوتوماتيك جديد في نسخة البنزين. ويتوقع إطلاق السيارة في وقت لاحق من هذا العام، ومن المحتمل ألا يتغير السعر كثيرا، مما سيبقي السيارة لها قدرة تنافسية في الشريحة.
ads
ads