ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وفد "ساند ستورم" يصل القاهرة الأسبوع القادم لـ"لقاء الشركاء المحتملين"

مارشدير
ads
يصل الى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل وفد رفيع المستوى من شركة ساند ستورم الإماراتية لعقد عدة مقابلات مع بعض الشركات التي تقدمت للحصول على الوكالة الحصرية للسيارات الإماراتية الصنع.

وفد شركة ساند ستورم ، سيحدد العرض الأنسب والأفضل من بين العروض المقدمة ، ليقع الاختيار على شريك يمثل طموح الشركة في تحقيق هدفها بالوقوف ضمن مصاف شركات السيارات العالمية.

وستقوم الشركة بتحديد الوكيل الحصري لسياراتها بمصر في نهاية شهر يوليو القادم.

جدير بالذكر ان شركة ساند ستورم الإماراتية تقوم بانتاخ سيارات دفع رباعي ، وسيتم طرحها في سبتمبر المقبل

السيارة الجديدة " الريم" سيتم تصنيعها على 3 فئات تشمل الدرجة الأولى والثانية و«الستاندرد». من المصدر السيارة الجديدة سيتم تصنيعها على 3 فئات تشمل الدرجة الأولى والثانية و«الستاندرد».

وقالت المديرة التنفيذية للشركة، الدكتورة ماجدة العزعزي، في تصريحات سابقة على هامش إطلاق السيارة، إن السيارة تم تصنيعها عبر الاستعانة بالتكنولوجيات والقطع الحديثة، من خلال الشراكات مع العديد من الدول الأوروبية ودول شرق آسيا، فضلاً عن بعض القطع من السوق المحلية في الإمارات.

وأضافت العزعزي أن الشركة تستهدف البدء بتصنيع 30% من السيارة من مواد أولية ومواد خام موجودة في السوق المحلية، على أن يتم تصنيع السيارة بالكامل خلال أربع سنوات من مواد مصنوعة في الإمارات، لافتة إلى أن هذه الصناعة غير موجودة في الإمارات حالياً، ولذلك تمت الاستعانة بخبرات مصرية في تصنيع السيارات في هذا الصدد.
ads
ads