logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جيلي امجراند GSe.. الرد الصيني على السيارات الكروس أوفر الكهربائية

مارشدير
صناع السيارات الغربيون ليسوا وحدهم الذين يتطلعون إلى تأكيد وجودهم في سوق السيارات الكهربائية، حيث أن بعض أكبر الأسماء الصينية في هذا المجال تفعل نفس الشيء بالضبط. وبعد تقديم العديد من المنتجات الجديدة خلال الأشهر القليلة الماضية، كشفت جيلي النقاب عن امجراند GSe وهي النسخة الكهربائية من امجراند GS، والتي ستطلق في الصين في 9 يونيو، بسعر حوالي 110.000 يوان بما يعادل 17.135 بعد الدعم.

ومن الناحية الشكلية، تبدو السيارة مشابهة لجيلي امجراند GS، ولكن GSe حصلت على بعض تحديثات التصميم التي تظهر في الغالب في المقدمة، حيث توجد شبكة تهوية جديدة، إلى جانب صادم مختلف.

وتقول وسائل الإعلام المحلية في الصين إنها تعمل بمحرك كهربائي بقوة 160 حصانًا، مدعومًا ببطارية ليثيوم أيون تزن 380 كيلوجرام، ويمنحها ذلك نطاقًا متوسطًا للحركة يبلغ حوالي 350 كيلومترا بين الشحنات. وعند سرعة الحركة الثابتة التي تصل إلى 60 كم ساعة، يمكن للسيارة السفر لمسافة تصل إلى 460 كم.

واعتمادًا على مقدار استعداد المشترين، يمكن أن يكون تزود السيارة بمصابيح أمامية LED، وفتحة سقف بانورامية، ونظام تنقية للهواء، وشحن لاسلكي للأجهزة المحمولة والتحكم الصوتي. كما سيتعين على العملاء الاختيار من بين خمسة ألوان خارجية تسمى الياقوت الأزرق، المريخي الأحمر، البرتقالي الزجاجي، العنبر الذهبي والكريستال الآيس.
ads