logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فولفو مصر: توقعات ببيع 400 نسخة من XC60 في 2018 ..وXC40 في نهاية العام

مارشدير
ads
صرح أحمد الشامي مدير علامة فولفو في مجموعة عزب العرب وكيل فولفو في السوق المحلي لمارشدير حول أداء الشركة في الفترة المنتهية من عام 2018 بان هناك حالة من انخفاض المبيعات حدثت في الفترة الأخيرة في الشركة متعجبًا من الحديث عن زيادات في سوق السيارات ولكنه أكد على حدوث زيادة في المبيعات لدي الشركة بدأت من شهر ابريل مع تقديم الشركة لموديل جديد هو XC60 التي ساعدت في زيادة المبيعات.

فيما وضح سبب قلة المبيعات في أول 3 شهور من العالم بسبب قلة المخزون وترقب الناس لوصول موديلات جديدة. وحول أداء سيارة فولفو XC60 في السوق المصري قال أنهم يتوقعون تحقيق مبيعات 400 نسخة من السيارة خلال عام 2018 وأكد أنهم سيضاعفون أرقام المبيعات في الأعوام المقبلة موضحًا ان هذه السيارة عليها اقبال عالمي كبير مما يؤدي لضغط شديد على المصنع ويجعل فترة الانتظار للحصول على السيارة تبلغ 6 شهور.

وأكد أنهم سيقدمون في نهاية العام الحالي موديلات فولفو XC40 الجديدة التي ستنضم لعائلة السيارات الـSUV في الشركة مؤكدًا على أن هناك منافسة عالمية في هذه الفئة من السيارات التي بات لها اهتمام كبير بسبب أنها أصبحت أكثر أمانًا وأكثر راحة واتزان على الطريق وهو أمر لم يكن متوفر لها من قبل وهو ما أثر على مبيعات السيارات السيدان وأكد أن الكثير ممن ياتون للشركة عندهم الآن يسألون بصورة أكبر عن السيارات الـSUV أكثر من السيدان.
ads