logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

خصومات على فولكس فاجن تيجوان وأودي A4 وQ3 في مصر

مارشدير
أعلن أحد موزعي السيارات في مصر عن خصومات على موديل فولكس فاجن تيجوان الجديد في السوق المصري ويشمل الخصم قرابة 20 ألف جنيه بجانب الفوز بسنة ترخيص هدية وشاشة سامسونج ليد أو صيانة مجانية للسيارة لمدة عام بجانب الاشتراك في القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم. ويبلغ سعر السيارة بعد الخصم 650 ألف جنيه بعد أن كان سعرها في السابق 670 ألف جنيه.

وتعد تيجوان الجديدة من السيارات المهمة في السوق المصري في هذه الفئة وتحمل محرك سعة 1.4 لتر تيربو TSI يولد قوة تبلغ 150 حصان مع ناقل حركة DSG مزدوج القباض وتحقق السيارة تسارع في 9.1 ثانية بهذه المواصفات مع سرعة قصوى تبلغ 198 كم في الساعة ويمكنها كذلك تحقيق معدل استهلاك وقود يبلغ 7.3 لتر لكل 100 كم.

كما تتزود السيارة بالعديد من التجهيزات التي تشمل تشغيل المحرك بلمسة زر وتكييف ثلاثي المناطق وسقف بانورامي وشاشة تاتش 8 بوصة ونظام ترفيهي ومدخل USB وAUX وفرش جلدي للمقاعد وتوفير خاصية التدفئة للمقاعد الأمامية وفتح الشنطة الخلفية عن بعد.

ولم تتوقف الخصومات على سيارات فولكس فاجن تيجوان بل شملت كذلك سيارات أودي A4 التي تراجع سعرها من 690 ألف الى 674 ألف جنيه وأودي Q3 بسعر 685 ألف جنيه بدلًا من 720 ألف جنيه.
ads