logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ألفاروميو وفيات وجيب يعلنون عدم المشاركة في معرض باريس للسيارات

مارشدير
مع تحول صناعة السيارات للكشف عن الموديلات الجديدة بصورة رقمية على الانترنت وفي أحداث خاصة، باتت المشاركة في معارض السيارات الدولية التي تتكلف الملايين تمثل مشكلة للشركات وباتت شركات أكثر في كل يوم تقرر عدم المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية، ومنها لامبورجيني التي أعلنت عدم مشاركتها في معرض باريس الدولي للسيارات.

والآن قررت واحدة من أكبر الشركات في العالم عدم المشاركة في المعرض من خلال 3 علامات تملكها، وهي مجموعة فيات كرايسلر التي أعلنت عدم مشاركة فيات وجيب وألفاروميو في المعرض هذا العام وهو أول معرض دولي يتهدد بسبب الانسحابات العديدة من مصنعين سيارات كبار من المشاركة فيه.

ووجدت فيات أن معارض السيارات لم تعد جزء رئيسي من استراتيجيتها بعد الآن ولكن الشركة ستشارك في المعرض عبر علامة مازيراتي وسيشارك كذلك شركة فيراري. ولن يشهد المعرض كذلك مشاركة شركات انفنيتي وفورد ومازدا وميتسوبيشي ونيسان وأوبل وسوبارو وفولفو.

ولكن من الشركات التي أعلنت مشاركتها في المعرض، سيتروين وهيونداي وجاجوار وكيا ولاندروفر ولكزس ومرسيدس وبيجو وسمارت وسوزوكي وتويوتا. ولم يتوقف الأمر على معرض باريس فقط، فقد أعلنت أودي وBMW ومرسيدس عدم المشاركة في معرض ديترويت للسيارات. وينتظر افتتاح معرض باريس الدولي للسيارات في الثاني من أكتوبر المقبل ويستمر حتى 14 أكتوبر.
ads