logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

هذه أحدث السيارات المتوقع طرحها من فولكس فاجن قريبًا !!

مارشدير
أكدت فولكس فاجن أن النسخة الانتاجية من السيارة I.D. Hatch سوف تبدو قريبة في الشكل جدًا من النسخة التجريبية التي قدمت في عام 2016. وقال كلاوس بيشوف، رئيس شركة فولكس فاجن إنه لم يتم تغيير سوى القليل في التصميم من أجل إنتاج السيارة.

وأضاف: "إن الأبعاد، ومظاهر التصميم وحجم العجلات مطابقين للنسخة التجريبية والنسخة الانتاجية تبدو مثل النسخة التجريبية في كثير من الأشياء ولكننا لم نتمكن من توفير مرايا الرؤية الخلفية في صورة الكاميرا لأسباب قانونية، وكذلك أسقطنا مقابض الأبواب الكهربائية بسبب التكلفة، ولكن بخلاف ذلك، فالأمر متشابه إلى حد كبير.

ويوجد على الأقل ثلاثة نسخ من نماذج I.D تتجه إلى الإنتاج، وقد بدأت العلامة التجارية الألمانية بناء نماذج أولية للإنتاج في أبريل وبدأت مؤخرًا برنامج تطوير واختبار لمدة 16 شهرًا. وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها تنوي بناء أول نماذج من الإنتاج في نوفمبر 2019 قبل بدء المبيعات والتسليمات في العام التالي.

وقالت شركة فولكس فاجن في وقت سابق أن عائلة I.D. ستتقاسم لغة تصميم مشتركة، وستختلف اختلافًا كبيرًا عن تلك المستخدمة من قِبل موديلات الشركة العادية التي تعمل بالبنزين والديزل. وسيتم تقديم عناصر التصميم المشتركة التي تشمل مصابيح LED متطابقة في السيارات وشعارات فولكس فاجن المضيئة.

وعندما تصل I.D. Hatch إلى السوق فمن المتوقع أن تأتي السيارة الهاتشباك مع محرك كهربائي بقوة 168 حصان وبطارية مع نطاق يصل إلى 600 كم.
ads