ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جيلي باندا.. هل تعود للسوق المصري مرة أخرى؟

مارشدير
ads
هل تتذكرون جيلي باندا التي توفرت في مصر لفترة من الوقت ؟ هذه السيارة لم تعد متوفرة في مصر رغم حاجة السوق لسيارات هاتشباك صغيرة بسبب النقص في هذه الفئة فيما توقفت غبور وكيل جيلي على طرح سيارة واحدة فقط في عائلي جيلي في مصر هي امجراند 7 السيدان وتبعتها بسيارة X7 الـ SUV فقط بدون تقديم أية طرازات أخرى.

ولاتزال جيلي باندا مطروحة للبيع في بعض الأسواق العالمية ولنتعرف على بعض مواصفات النسخة الحديثة من السيارة التي تباع في بعض الأسواق الافريقية حاليًا باسم GC2. وتحمل السيارة محرك سعة 1000 سي سي بقو 50 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 88 نيوتن متر ومحرك السيارة من 16 صباب ويتصل به ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.

وتأتي السيارة بطول 3.598 متر وعرض 1.630 متر وارتفاع 1.465 متر وقاعدة عجلات بطول 2.340 متر وخزان وقود سعة 35 لتر وفرامل أقراص أمامية وأسطوانات خلفية ونظام دفع أمامي وتعليق أمامي ماكفرسون وخلفي هايبرد لينك.

ومن اهم تجهيزات هذه السيارة مصابيح ضباب أمامية وخلفية وهوائي على السقف وصادمين بنفس لون السيارة ومقاعد بفرش قماشي وتعديل لارتفاع المقاعد الأمامية و4 سماعات وراديو مانيوال وAUX وعجلة قيادة قابلة للتعديل وتحكم عن بعد في غلق السيارة ومرايا جانبية كهربائية ومساحات خلفية وتكييف هواء وباور ستيرينج وأحزمة أمان أمامية وخلفية.
ads
ads