ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

كيا سبورتاج 2019 الجديدة تنطلق رسميًا بتصميم مطور ومحرك جديد

مارشدير
ads
كشفت كيا عن أول معلومات رسمية عن سبورتاج 2019، قبل إطلاقها في الخريف. وكما هو متوقع، تشمل أبرز المزايا إضافة محرك ديزل سعة 2.0 لتر جديد بنظام هجين محدود، فضلًا عن محرك ديزل جديد سعة 1.6 ليتر تدعي الشركة أنه أنظف محرك ديزل على الإطلاق.
وتتضمن التحديثات الأخرى تحديثات دقيقة لتصميم السيارة، بما في ذلك الاكصدامات الأمامية والخلفية الجديدة، والمصابيح الأمامية والخلفية المعاد تصميمها، ومصابيح الضباب LED وتصاميم العجلات الجديدة التي تتراوح بين 16 وحتى 19 بوصة.

وستقوم كيا أيضا بإضافة خمسة خيارات جديدة للطلاء، مع تقديم طرازات GT-Line التي تأتي بشبكة تهيوة باللون الأسود اللامع، ومخارج عوادم مزدوجة.

كما تتميز مقصورة كيا سبورتاج بعجلة قيادة جديدة، ومجموعة عدادات معدلة وفرش جديد بنوعين من التفصيلات وتتضمن قائمة أدوات السلامة أحدث أنظمة المساعدة على القيادة من كيا، بما في ذلك نظام مثبت السرعة الذكي مع تكنولوجيا Stop & Go، وشاشة الرؤية المحيطية من أجل المناورات الأسهل في مواقف السيارات، وبرنامج DriverLention Warning.

كما قامت الشركة الكورية لصناعة السيارات بتحديث نظام المعلومات والترفيه للنماذج الأوروبية، والتي شملت الآن شاشة عرض قياس 7.0 بوصات قياسيا، في حين يتم تقديم شاشة عرض "بدون إطار" مقاس 8.0 بوصة كخيار. ولم تكشف كيا عن تفاصيل تقنية عن محرك الديزل الهجين المحدود الجديد، الذي يطلق عليها EcoDynamics +، الا أنها قالت بأن أداء محرك الديزل سعة 2.0 لتر مدعوم ببطارية بقوة 48 فولت ووحدة مولدات Mild-Hybrid Starter. وتدعي كيا أن المحرك الجديد يمكن أن يخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 4٪.

وبالنسبة للمحرك الآخر، فسيحل المحرك CRDi الجديد سعة 1.6 ليتر محل الوحدة الحالية التي سعتها 1.7 لتر وسيكون متاحًا في قوتين هما 113 أو 134 حصان وسيكون الإصدار بهذا المحرك متاحا مع نظام الدفع الرباعي بالكامل وناقل حركة مزدوج القابض ذي سبع سرعات.

وسيتم طرح سيارة كيا سبورتاج 2019 المحدثة في أوروبا خلال الربع الثالث من عام 2018، لذا نتوقع معرفة المزيد عن خيار المحرك الجديد في الأشهر القادمة.
كيا سبورتاج 2019 الجديدة تنطلق رسميًا بتصميم مطور ومحرك جديد
كيا سبورتاج 2019 الجديدة تنطلق رسميًا بتصميم مطور ومحرك جديد
ads
ads