ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوبارو تؤكد أن السيارات التقليدية والسيدان لا تزال مهمة

مارشدير
ads
تعتقد سوبارو أن سياراتها العادية والسيدان ستبقى مهمة من محفظة الشركة، على الرغم من قرار شركات مثل فورد بوقف السيارات السيدان. وخلال مقابلة صحفية، قال المدير سوبارو أمريكا لاتصالات المنتجات في شركة Subaru Dominick Infante أن الاحتفاظ بطرازات السيدان أمر مهم بسبب تذبذب أسعار الوقود.

وأكد أن هناك اضطراب مستمر في سعر الوقود لذا فإن الأحوط لتحسين الاقتصاد هو امتلاك سيارة سيدان. وقال "ما زلنا نقدم امبريزا سيدان وهاتشباك وكلاهما سيتحسن استهلاكه للوقود مقارنة بالسيارات الـSUV مثل Crosstrek.

وقد انخفضت مبيعات طرازات سيارات سوبارو في جميع أنحاء الولايات المتحدة هذا العام. وفي الواقع، انخفضت مبيعات WRX وWRX STI بنسبة 8.2 في المائة، وانخفضت BRZ بنسبة 10.1 في المائة، وانخفضت امبريزا بنسبة 16.3 في المائة، وانخفضت ليجاسي بنسبة 13.9 في المائة. وفي الوقت نفسه، ارتفعت مبيعات Crosstrek بنسبة مذهلة وصلت إلى 66.6 في المائة هذا العام، مما يعكس بشكل تام احتياجات العملاء المتغيرة.

وعلى الرغم من التزاماتها المستمرة بالسيارات السيدان، تقر سوبارو بأن سيارات الكروس أوفر ضرورية. وعلى هذا النحو، قدمت موديل " Ascent" بثلاثة صفوف من المقاعد وسوف تبدأ مبيعاتها قريبًا. ووفقًا لشركة Infante، فإن Ascent مهمة لأنها ستشجع عملاء سوبارو الحاليين على البقاء مع الشركة في حال تطورت احتياجاتهم للسيارات الكروس أوفر.
ads
ads