logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

أشرف توفيق : شراكتنا مع " المنصور " تستهدف الإنتشار في جميع أنحاء الجمهورية

"توفيق محمد" تستقبل رمضان بعروض Grand land X .. وفرع جديد

مارشدير
إستقبلت شركة سيارات توفيق محمد – موزع معتمد شيفرولية وأوبل وبيجو – شهر رمضان المبارك بإلإعلان عن توافر طرازات " أوبل " الجديدة Grand land x و Cross land x ، والتي تنتمي لشريحة السيارات الـSUV والتي تعتبر الحصان الرابح في سوق السيارات خلال الفترة الأخيرة .

وأعلنت شركة سيارات توفيق محمد عن توافر الموديلات الجديدة والتي أعلنت عنها شركة " المنصور " مؤخرا بإعتبارها الوكيل الحصري لـ " أوبل " في مصر ، وقامت " توفيق محمد " بطرح السياراتين بنظام التقسيط سواء المباشر أو البنكي ، مع تقديمها بأقل سعر للكاش في مصر .

ولم تكن تلك المفاجأة هي الأخيرة في شهر رمضان المبارك ، فقد أعلنت " توفيق محمد " عن دخول أحدث معارضها إلى الخدمة ، وذلك بمنطقة زهراء المعادي بجوار نادي وادي دجلة لينضم إلى قائمة معارض الشركة والبالغ عددها حتى الآن 3 صالات عرض
وفي هذا السياق يقول أشرف توفيق – رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد – يأتي إفتتاح فرع زهراء المعادي كجزء من خطة طموحة وضعتها شركتنا للإنتشار بصالات العرض في جميع أنحاء الجمهورية بدءا بتغطية القاهرة الكبرى ومرورا بالمحافظات ، وذلك وفقا لجدول زمني تم وضعه بعناية وتماشيا مع حركة مبيعات السيارات في السوق المصرية.

وأضاف : نعمل على تعزيز شراكتنا مع " المنصور " من خلال طرح جميع الموديلات الجديدة بأسعار خاصة جدا نقدا وبالتقسيط ، ونعمل على تعزيز التقسيط المباشر من أجل جذب أكبر شريحة ممكنة من العملاء.

وعن الموديلات الجديدة GRAND LAND X و CROSS LAND X قال " توفيق " : السيارات التي تنتمي لشريحة الـSUV أصبحت الورقة الرابحة لأى وكيل أو موزع لما لها من إمكانيات تعكس تفوقها على باقي الطرازات ، وأيضا أسعارها المنافسة في بعض العلامات وخاصة " أوبل " و " شيفرولية " إضافة إلى مناسبتها لجميع الأذواق.

وتابع : السيارتان الجديدتان هما نافس قوي في السوق المصري بكل تأكيد ، وتتمتع كل سيارة منهما بعدة مميزات عن باقى السيارات التي تنتمي لنفس الفئة بالسوق ، والسعر الذي تم تقديم السيارات به هو سعر منافس جدا وستعجز بعض العلامات الأخرى عن منافسته خاصة وأن السيارات الجديدة تنتمي لأكبر وأقوى صانع سيارات في العالم
ads
ads