ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أودي A5 بسعر يبدأ من 920 ألف جنيه

مارشدير
تعتبر أودي A5 من السيارات المميزة التي تحمل تصميم بسيط وأنيق في نفس الوقت مع شبكة تهوية أمامية كبيرة ومصابيح ليد متوسطة الحجم كما تأتي بناقل حركة ستيبترونيك، وعرضت السيارة من خلال بعض الموزعين بسعر يبدأ من 920.000 ألف حتى مليون و70 ألف جنيه.

وتأتي السيارة بنظم أمان متنوعة تشمل فرامل ABS وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام إيموبليزر ضد السرقة وهي سيارة مرتفعة عن الأرض ويبلغ خلوصها الارضي 13.9 سم.

وتتمتع في المقصورة بكراسي كهربائية ومدخل USB وبلوتوث ومساند رأس أمامية أوتوماتيك والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة وفرش جلد وفتحة سقف كهربائيه بانوراما وكاميرا خلفية وكمبيوتر رحلات ونوع عجلة القيادة الكتروني وعجلة قيادة يمكن التحكم بها اوتوماتيك ومثبت سرعة+وعجلة القيادة وناقل حركه من الجلد وتكييف هواء اوتوماتيك مع GPS.

وتحمل في الخارج جنوط رياضية وفوانيس ضباب امامية وخلفية ومرايات جانبية كهربائية مع طي كهربائي وإشارات بالمرايات الجانبية وإضاءة المصابيح زينو ومصابيح أمامية حساسة للإضائة بجانب التحكم بالمصابيح الأمامية وإضاءة المصابيح الأمامية والخلفية LED مع اسبويلر خلفي ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار وكشافات امامية حساسة للإضاءة.
ads