ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لادا جرانتا الجديدة..سيدان وهاتشباك مع اختلافات في الشكل

مارشدير
ads
ظهرت على الانترنت مرة أخرى صور تجسسية لموديل لادا جرانتا الجديد بباقة من التمويه على جسم السيارة أثناء اجراء اختبارات على الطريق في روسيا. من المعروف بالفعل أن النسخة الجديدة من السيارة التي تعتبر واحدة من أكثر السيارات شعبية في افتوفاز سوف تتلقى العديد من الاختلافات عن الموديل السابق خاصة في الشكل الخارجي لتكون أكثر تماشيًا مع موديلات لادا فيستا الجديدة واكس راي.

ومن بين أبرز التغييرات التي طرأت على السيارة السيدان الجديدة، بعض التحديثات الخلفية خاصة على غطاء الصندوق الخلفي، وسيتم تحديث المقصورة الداخلية أيضا بما يشمل وجود لوحة عدادات مختلفة. ووفقا لتقارير، فإن موديل كالينا، من المرجح أن يختفي من الوجود فيما سيكون مكانها نسخ جرانتا سيدان، استيشن وربما هاتشباك.

وفقا للمعلومات الأولية، سيتم تقديم جرانتا المحدثة في معرض موسكو الدولي للسيارات، الذي سيفتتح في أواخر أغسطس من هذا العام، وسيبدأ إنتاج السيارة، على الأرجح بعد العرض الأول مباشرة. وتعتبر سيارة لادا جرانتا من السيارات التي تقدم بسعر مناسب وتحقق مبيعات جيدة وفي روسيا تعتبر من أكثر السيارات مبيعًا مع كيا ريو ولادا فيستا وبدأ الإنتاج لجرانتا في نوفمبر عام 2011، وباعت أكثر من 800 ألف سيارة.
ads
ads