ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

"ريفولتا" تستهدف انشاء 300 محطة شحن كهربائية

مارشدير
قال وائل يسري مدير العلاقات التجارية بشركة " ريفولتا " المتخصصة في البنية التحتية للسيارات الكهربائية ، ان الشركة تتوقع زيادة الطلب على السيارات الكهربائية خلال العامين القادمين ليصل إلى 10 ألاف سيارة بحد أدنى في عام 2020، وأكد أن عمل الشركة يتخصص في البنية التحية للسيارات الكهربائية من محطات الشحن.

وأضاف يسري في تصريح خاص لـ"مارشدير " ، انه تم افتتاح 65 محطة في 7 محافظات في فبراير الماضي (الجيزة – القاهرة – الإسكندرية – بورسعيد – الإسماعيلية – السويس - البحر الأحمر " تمثل المرحلة الأولى.
 
وقال اما المرحلة الثانية العام القادم والانتشار في كل محافظات الدلتا، وفي عام 2020 كل الصعيد، لنصل الي 100% من كل المحافظات في انشاء محطات الشحن الكهربائي، وتصل الي 300 محطة.

وأوضح أن عمل الشركة في إعداد وتجهز وتنفيذ مشروعات في البنية التحتية للسيارات الكهرباء وقريبا الإعلان الرسمي وأيضا يوجد اتفاقية مع الشركات المتخصصة في استيراد وبيع السيارات الكهربائية وأيضا تلك الشركة ستعلن عن نفسها قريبا.

وقال ان إنشاء البنية التحتية للسيارات الكهربائية امر ليس بالسهل فهو يحتاج الي تخطيط سليم، وخاصة أنها جديدة على مصر ولها بيئة مختلفة وخاصة ، فيجب ان دراسة الأمر جيد، لان الهدف ان ننتشر المحطات في جميع طرق مصر.

ads