ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تأجير السيارات: مايباخ 200 دولار في الساعة.. وكامارو ستريتش بـ3000 جنيه فى 4 ساعات

مارشدير
ads
أكد عبدالله فرج صاحب مكتب توب جير لتأجير السيارات لمارشدير أن قطاع تأجير السيارات في مصر تأثر في الفترة الأخيرة بالظروف الاقتصادية بصورة كبيرة مؤكدًا أن القطاع كان تركيزه بصورة كبيرة على السياحة ولكن مع تراجع نشاط السياحة في السنوات السابقة أصبح اهتمامهم بصورة أكبر على نشاط تاجير السيارات للزفاف والحفلات وغيرها من المناسبات وهو أمر لم يكن عليه تركيز كبير في السابق خلال نشاط السياحة.

وذكر أن موسم تأجير السيارات ينشط بداية من شهر رمضان مع أفراح الأخوة الاقباط ويستمر خلال الأعياد بعد رمضان ويتواصل في موسم المصايف وحتى شهر سبتمبر. وقال أن هناك تنوع في الطلب من الناس على السيارات الحديثة والكلاسيكية ولكن الراغبين في جلسات تصوير مميزة يختارون السيارات الكلاسيكية ومن يريدون سيارات أكثر فخامة يختارون السيارات الحديثة.

وأكد أن لديهم سيارة كاديلاك مكشوفة كلاسيكية كانت ملك للفنان الراحل رشدي أباظة وهي مميزة ومطلوبة بسبب لونها الفوشيا كما أن هناك سيارات حديثة مميزة مثل شيفروليه كامارو استريتش التي استخدمها محمد رمضان في أحد الاعلانات الأخيرة الشهيرة وهي سيارة تؤجر كل 4 ساعات بمبلغ 3000 جنيه وكرايسلر C300 التي يتم تعديلها في صورة رولزرويس.

وذكر أن أغلى سيارة لديه مرسيدس مايباخ 2018 وتؤجر في الساعة بمبلغ 200 دولار وتطلب من قبل الأمراء الذين يزورون مصر أو سفراء أما السيارات التقليدية فتشمل سيراتو والنترا ولانسر وغيرها من السيارات السيدان العادية وتبدأ الأسعار من 800 جنيه لمدة 8 ساعات.
ads
ads