ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

توقعات بطرح ميتسوبيشي أتراج من جديد في مصر

مارشدير
بعد أن أعلنت شركة ميتسوبيشي عبر وكيلها دايموند موتورز في مصر عن طرح اكليبس كروس الجديدة في مصر، ذكر المسئولون في الشركة خلال الحفل على أنهم توصلوا لطرح موديل أخر في السوق المصري خلال العام الحالي بجانب اكليبس كروس دون تحديد للموديل فيما دارت التوقعات خاصة بين الموزعين والشركات حول اعادة امكانية طرح موديل أتراج الجديد.

وكانت دايموند موتورز قد أوقفت استيراد أتراج في مصر منذ العام الماضي بسبب ارتفاع سعر السيارة وعدم قدرتها على المنافسة المحلية فيما يتوقع أن تعيد استيرادها من جديد للسوق المحلي خلال العام المقبل.

وتعتبر أتراج سيدان صغيرة الحجم وهي سيارة صديقة للبيئة، تصنع في تايلاند وهي سيارة اقتصادية جدًا في استهلاك الوقود، وتحقق أفضل كفاءة في الاستهلاك بمعدل 22 كيلومترًا لكل لتر في فئتها؛ وتجمع بين خفة الوزن في كل أجزاء السيارة والتميز في التصميم. وتأتي السيارة بتصميم قصير للمقدمة مما يزيد من قدرة الرؤية للسائق كما أنها خفيفة في الوزن وهيكلها مرتفع يعزز تطوير السلامة بسبب استخدام مكثف للصلب.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.2 لتر 4 سلندر بقوة 76 حصانا وناقل الحركة أوتوماتيكي CVT، وهى من سيارات الدفع الأمامي تستوعب خمسة ركاب، وتبلغ سعة خزان الوقود بها 42 لترا وتصل سرعتها القصوى 170 كم في الساعة. ومن ضمن ما يتوفر لها USB ومشغل CD وAUX وسماعيتن ووسائد هوائية وسنتر لوك وعجلات 14 بوصة.
ads