logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
العلامة الأكثر مبيعا للسيارات الفاخرة في العالم للعام الثاني على التوالي

مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة

مارشدير
ads
كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن السيارة S-Class الجديدة، أفضل سيارة فاخرة في فئتها على مستوى العالم. وتُجسّد S-Class الجديدة شعار مرسيدس-بنز "الأفضل ولا شيء سواه" بكل ما يعنيه هذا الشعار. فالسيارة الجديدة تتمتع بتصميم خارجي أنيق ومطوّر، وتصميم داخلي يضفي المزيد من الفخامة والثراء والمظهر القوي للسيارة الرائعة. ويُعد المحرك فائق التطور والجديد كلياً من أهم ما يميز السيارة الجديدة S-Class S560، حيث يتمتع بأعلى مستويات الكفاءة في الأداء،. أما أنظمة القيادة المساعدة للسيارة فتمثل نقلة حقيقية نحو مفهوم القيادة الذاتية. إنّ السيارة S-Class هي بلا شك السيارة الأولى في فئة السيارات الفاخرة عالمياً، حيث تضع معاييراً جديدة للراحة الداخلية والسلامة والقيادة السلسة.

كشاف أمامي بإضاءة ثلاثية مميزة

يتميز الموديل الأفخم من نوعه لمرسيدس-بنز بكشاف أمامي بإضاءة ثلاثية، وهو يمثل أهم العناصر الحصرية المميزة لتصميم السيارة الخارجي، والذي يتضمن أيضاً إكصدام أمامي جديد بـمظهر رياضي قوي وأنيق. لقد صُممت السيارة S-Class الجديدة لتهيمن على الطريق بشكلها وأدائها الفائق. تتميز السيارة أيضاً بالجيل الجديد من عجلات القيادة المزودة بخاصية اللمس، وخاصية MAGIC BODY CONTROL المُطورة، ووظيفة CURVE، والكشافات الأمامية المتعددة MULTIBEAM LED، والتي تتضمن ULTRA RANGE ذات نطاق واسع يتيح للسيارة تحويل الظلام لنهار ساطع. ولإضافة المزيد من الخصائص للسيارة الأحدث في فئتها، تم تزويد S-Class بخاصية ROAD SURFACE SCAN لمسح الطرق والكشف عن المطبات.

خامات أصلية وتصميم يبرز أدق التفاصيل
يتميز التصميم الداخلي للسيارة S-Class بشاشتي عرض فائقة الوضوح بقياس 12.3 بوصة لكل منهما، حيث تعملان كشاشة واحدة عريضة تمثل عنصراً بارزاً لتابلوه السيارة. يظهر التابلوه الفخم للسيارة أدق التفاصيل، من خلال براعة الحرفة والخامات فائقة الجودة. تم أيضاً مراعاة المزج بين ألوان الخامات في التصميم الداخلي للسيارة بحيث تضفي المزيد من الرقي، ويتضمن ذلك بدائل متعددة للألوان مثل الرمادي الماجما مع البني الإسبرسو أو البني الماهوجني مع البيج الحريري. تتضمن باقة الإضاءة الداخلية 64 لوناً، مع اضاءة في سماعات النظام الصوتي المجسم ®Burmester بقدرة 1520 وات.

لأول مرة في العالم: نظام مدمج للصحة والراحة أثناء القيادة
يُعد نظام control comfort ENERGIZING للتحكم في نظم الراحة بالسيارة، هو النظام الأول من نوعه في العالم، حيث تقوم تلك الخاصية بالدمج بين نظم الراحة المختلفة، مثل وظائف التحكم في التكييف والإضاءة المحيطية والتدليك ومعطر الجو، بما يتيح لكل الركاب القيام بضبط واختيار الخصائص التي تناسب احتياجاتهم. يمكن الاختيار من بين 6 برامج لتحسين مستوى الراحة الجسمانية على الطريق وهي: Freshness, Warmth, Vitality, Joy, Comfort, and Training.

محرك جديد بتطبيقات تكنولوجية مبتكرة
تتمتع السيارة S-Class S560 بـمحرك V-8 بقدرة 469 حصان وعزم 700 نيوتن متر، وهو ما يكفي بكل سهولة لانطلاق السيارة من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر/الساعة خلال 4.6 ثانية فقط. يعتبر هذا المحرك أكثر محركات التيربو المزدوجة اقتصاداً في استهلاك الوقود في العالم، حيث يستهلك المحرك وقوداً أقل بنسبة 10% مقارنة بالمحرك السابق له.

القيادة الذكية: الجيل التالي من نظم القيادة المساعدة
السيارة S-Class هي أكثر السيارات الفاخرة التي تُجسّد مفهوم القيادة الذاتية، بما يرتقي بنظام مرسيدس-بنز للقيادة الذكية إلى مستويات غير مسبوقة، حيث تتضمن الباقة الجديدة لأنظمة القيادة المساعدة: نظامDISTRONIC Active Proximity Assist، Active Braking Assist مع وظيفةFunction Cross-Traffic، ووظيفة Active Blind Spot Assist لإظهار النقطة العمياء، وActive Steer Assist، Active Emergency Stop، وتتعاون كل هذه الأنظمة معاً لتقديم تجربة قيادة ممتعة وفريدة.

لهذه الأسباب وغيرها، يمكن اعتبار السيارة S-Class هي السيارة الأكثر فخامة في العالم، حيث شهد تطوير هذه السيارة الجديدة جهوداً مكثفة، كما تضمنت العديد من الخصائص والوظائف الجديدة، لتصبح السيارة الرائدة تكنولوجياً في العالم، وتمثل الاختيار الطبيعي للعملاء الذي لا يرضون سوى بالأفضل.

مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة
مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة
مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة
مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة
مرسيدس-بنز S-Class الجديدة كليا في مصر لأول مرة
ads
ads