logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رسميا .. رينو مصر تكشف عن داستر الجديدة كليا بسعر يبدأ من 320 ألف جنيه

مارشدير
ads
كشف رامي جاد، مدير عام المصرية العالمية للسيارات- وكيل رينو في مصر - عن أحدث السيارات التي تطرحها الشركة، وهي رينو داستر الجديدة كليا لعام 2018 والتي تُصدر في ثلاث طرازات Vision وDynamic وSignature، حيث تتميز السيارة بعزم 156/4000، بقوة 115 حصان، بمجسات صف وكاميرا خلفية ونظام ملاحي متقدم.

وبما أن رينو تعني باستخدام التكنولوجيا في سبيل توفير أقصى معايير الآمان، فإن السيارة مزودة بنظام مكابح حديث مضادة للإنغلاق BAS وEBD وABS، كما أنها مزودة بنظام ايموبيليزر للحماية ضد السطو و السرقة، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال فى الخلف.

أما بالنسبة للكماليات، فإن السيارة تأتي بزجاج كهربائي ونظام تكييف، ونظام غلق مركزي بريموت كونترول، ومن أهم الكماليات التي تم اضافتها للسيارة وضع ECO لتوفير استهلاك الوقود. كما تم الإعلان عن سعر رينو داستر الجديدة كليا و الذى يبدأ من 320,000 جنيه مصرى و سيتم تسليم أول دفعة فى خلال شهر ونصف.

وتم الكشف عن داستر الجديدة كليا خلال الاحتفال الضخم الذي اقامته الشركة باحد فنادق القاهرة ، بمناسبة مرور 40 عاما على دخول العلامة التجارية إلى الأسواق المصرية وتحقيقيها نجاحًا وشعبية بين جميع شرائح المجتمع.

رسميا .. رينو مصر تكشف عن داستر الجديدة كليا بسعر يبدأ من 320 ألف جنيه
ads
ads