logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رينو المغرب تطلق " داستر" الجديدة

مارشدير
ads
شاركت شركة "رينو" بجناح كبير في معرض السيارات "إكسبو 2018"، المقام بالدار البيضاء العاصمة المغربية، على مساحة 1280 مترا مربعا تعرض فيه 12 موديلا من سياراتها المتنوعة.

وبرز اهتمام واضح بالسيارة داستر الجديدة، التي أثارت اهتماما كبيرا من قبل زوار جناح "رينو " بالمعرض، ويؤكد المسؤولون في مجموعة "رينو المغرب" أن داستر بفضل تصميمها "الأكثر رجولية"، باتت توحي بالثقة أكثر على الطريق.

والمميز في الأمر، يقول مصمموها، هو النجاح في منحها خطوطا متألقة وجعلها أكثر مواكبة للعصر، دون الابتعاد عن الجيل الأول، والإبقاء على التصميم البسيط، الذي يساهم في خفض تكلفة الإنتاج، وبالتالي طرحها بسعر مناسب.

كما طرحت "رينو " مجموعة من الموديلات الأخرى، ضمنها سيارة "ميجان إر إس"Renault Megane RS، التي تعتبر سيارة عالية الأداء، وتقع في فئة مركبات الهاتشباك عالية الأداء.

وتعد هذه السيارة النسخة الأقوى من طراز "رينو ميجان"، ويعتمد الجيل الجديد منها على محرك "4 سلندر" بسعة 1.8 لتر، مع "تيربو" يولد قوة 276 حصانا و390 نيوتن متر من عزم الدوران.

وخصصت "رينو المغرب" مجموعة من العروض التمويلية لفائدة عملائها تتلاءم مع كافة الاحتياجات، وتعهد المسؤولون بتسليم السيارات، التي يرغب في اقتنائها العميل في زمن لا يتعدى 48 ساعة.

وتتميز "رينو " في مصر بثقة كبيرة، وخاصة انه يتم استيرادها من المغرب بدون رسوم جمركية وذلك طبقا لاتفاقية اغادير والتي وقعت عليها مصر والأردن والمغرب وتونس وفلسطين وَلبنان.
ads
ads