logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بسبب قيادتها المتهورة والسيئة.. زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته

مارشدير
ads

حرر المواطن "م.ص.أ" دعوى نشوز ضد زوجته "م.ي" ، حملت رقم 2120 لسنة 2018 بمحكمة الأسرة بإمبابة ، قال فيها :" تزوجتها منذ 5 سنوات وأنجبنا أبننا ، وعشنا فى استقرار رغم أنها كانت المسيطرة على كل شيء وترغب فى السطو على كل مدخراتى وراتبى وتمنحنى مصروف وتمنعنى من شراء أى شيء لوالدتى.

وتابع الزوج – بحسب ما نشرته صحيفة اليوم السابع - بكلمات مليئة بالمرارة والأسى على ما أل إليه زواجه:ادخرت طوال سنوات من عملى وساعدتنى والدتى لشراء سيارة تريحنا من عناء المواصلات وحدث خلاف حاد بينى وزوجتى بسبب رغبتها فى تسجيل ملكيتها باسمها وبعد حسم ذلك الخلاف أصرت على تعلم القيادة وتقسيم أيام الأسبوع بينا لأخذها ولكنها كانت فى كل مرة تتسبب فى حادث يكلفنا مبالغ مادية كبيرة بسبب قيادتها السيئة.

وأشار الزوج: رفضت إعطائها لها مرة أخرى فقامت الدنيا واشتعلت الخلافات بينا وقامت بترك المنزل والتهديد بتطليقى فى المحكمة إذا لم أتراجع عن قرارى.

وتابع الزوج: ألاحق الآن بدعاوى تبديد ونفقة وبلاغات من زوجتى كيدا تتهمنى فيها بسرقة منقولاتها وتوعدتنى بالعقاب رغم محاولاتى بتحسين علاقتى معها من أجل الطفل إلا أنها اشترطت تسجيل الشقة باسمها والسيارة حتى تتنازل عن الدعوى وتعود لى مرة أخرى.

ads
ads