logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

انقلاب فى المناصب العليا لنيسان موتور ايجيبت .. والشائعات تنطلق

مارشدير
فور تعيين "كوهي مايدا" في منصب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت اعتباراً من 1 أبريل 2018 بدلا من "ايساو سيكيجوتشي" ، حتى بدأت تغييرات بالجملة في المناصب القيادية بالشركة ، حيث تم تغيير القائمين على ادارات اامبيعات والتسويق ومبيعات الشركات والمناقصات ، وتخطيط المبيعات وحصص الموزعين.

التغييرات التي وصفها بعض الموزعين الرسميين لنيسان ، انها عملية طال انتظارها ، وتم تحديث السيستم الخاص بتوزيع الموديلات عليهم ، وهو ما لاقى قبول الموزعين.

السيد كوهي مليدا قام بتعيين السيدة اليابانية كوباياشي ، كمدير عام المبيعات ، اليوم الثلاثاء ، في حين يتم خاليا المفاضلة بين عدة سير ذاتية لشغل منصب مدير عام التسويق.

كما تم تعيين خالد زكي لادارة مبيعات الشركات والمناقصات ، وتعيين احمد وفيق مديرا لتخطيط المبيعات وحصص الموزعين وتعيين وليد مجدي نائبا له.

الشائعات تدور حول التغيير الجذري في ادارة نيسان ، والتي تم بسرعة وبشكل مفاجئ ، على غير عادة اليابانيين ، وهو ما سمح للشائعات بالانتشار بقوة ، لتصيب الادارة السابقة.

التغييرات الجديدة التي جاءت في بداية الربع الثاني من العام ، والذي يعتبر الربع الأهم خلال 2018 ، سيكون لها أثر ايجابي على مبيعات نيسان ، حسبما قال الموزعين.

جدير بالذكر ان "كوهي مايدا ، جاء من نيسان أوروبا، وكان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نيسان بسويسرا ، ويبدو انه كان على دراية تامة بكل ما يدور في نيسان موتور ايجيبت ، وهو ما يفسر اجراؤه للتغييرات الكبيرة في الشركة
ads