ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

قبل عرضها في مصر.. ميتسوبيشي إكليبس كروس تنطلق في السعودية

مارشدير
قبل أن تنطلق ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة في مصر، تم الاعلان عن طرح السيارة الكروس أوفر بالفعل في الساعات الأخيرة في المملكة العربية السعودية حيث قامت شركة العيسائي وكيل العلامة اليابانية في السعودية بطرح السيارة كموديل 2018 وذلك بعد العرض العالمي الأول للسيارة في معرض جنيف الماضي.

وتعتبر ميتسوبيشي إكليبس كروس من السيارات المميزة في التصميم والجانب الرياضي في ملامحها كما أنها سيارة مرتفعة عن الارض وقريبة في الشكل من ميتسوبيشي ASX الاصغر منها وأوتلاندر الأكبر منها. وحملت السيارة شبكة تهوية أمامية كبيرة مع مصابيح خاصة رفيعة واكصدام باضافات كرومية خاصة مع مصابيح ضباب مميزة ويتمتع التصميم بجانب ديناميكي كبير.

وقدمت السيارة في المملكة بمحرك 1.5 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر للوقود بقوة 149 حصان وناقل حركة CVT والمحرك يأتي بنظام التيربو وقادر على استهلاك لتر وقود لكل 15.1 كم. ومن ضمن تجهيزات السيارة تشغيل المحرك عن بعد وسقف بانورامي كهربائي وفرامل كهربائية وشاشة HUD ونظام لمنع الاصطدام في الأمام وتحذير من البقع العمياء وتحذير من مغادرة الحارة المرورية.

وستتوفر السيارة في السعودية بفئتين مختلفتين في المواصفات، كما تأتي السيارة بنظام رادار بالليزر لتحذير السائق من مخاطر الاصطدام ونظام التنبيه عند المناطق العمياء مع وسائد هوائية عديدة.
ads