logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

شركة تاكسي انجليزية تحول مكالمات العملاء لمركز اتصالات في مصر

مارشدير
تم تحويل بعض المتصلين بأكبر شركة سيارات أجرة في شمال شرق بريطانيا وهي شركة بورو تاكسي لمصر على مسافة 2500 ميل عن بريطانيا. وقالت شركة بورو تاكسي التي تتخذ من ميدلزبروة مقرا لها إنها تواجه مشكلة في توظيف عاملين لتغطية بعض المناوبات، ونتيجة لذلك، تم إجراء "عدد صغير" من الحجوزات من قبل مركز اتصال خارجي ويبدو أنه في مصر.

ووصفت الخطوة بأنها تدبير مؤقت ليس له أي تأثير على مستويات التوظيف وفي الواقع كان يقترح فتح مكتبين جديدين في ستوكتون وميدلسبره. وقال أحد الزبائن لصحيفة The Echo: "اتصلت بسيارة أجرة في مساء يوم من أيام الأسبوع والصوت على الطرف الآخر، الذي كان يتحدث بلغة إنجليزية جيدة، بدا وكأنه من الخارج. وقال: "بدا أن المتحدث معي كان يعاني من مشكلة مع العنوان الذي أعطيته له، لذا فقد أعطيته توجيهات للسائق لكي يصل الى مكاني.

وأضاف: "لكي نكون منصفين، وصل التاكسي بسرعة كبيرة بعد ذلك وعندما تكلمت مع السائق أكد أنه تم استقبال المكالمات من مصر. وذكر: "أعلم أنه من غير المعتاد أن يكون لدى الشركات الكبيرة مراكز اتصال أجنبية، ولكن يبدو الأمر غريبا بعض الشيء فيما يتعلق بسيارات الأجرة.

وقالت كريستين بيل مديرة سيارات الأجرة في بورو: "لدى بورو تاكسي فريق متخصص من العمال الذين يديرون حجوزاتنا المعتمدة على التكنولوجيا والتطبيقات ولا أحد من هؤلاء الناس يفقدون وظائفهم، وفي الواقع نحن نفتح مكاتب جديدة في ستوكتون وميدلسبره.

وقالت: "نحن نكافح من أجل توظيف أشخاص محليين للعمل، وعلى أساس مؤقت، قمنا بالاستعانة بمصادر خارجية لعدد صغير من المكالمات وحولناها لمركز اتصال بالخارج.
ads