ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فولكس فاجن تودع بيتل بصورة رسمية !!

مارشدير
ads
على الرغم من أن الأمور كانت تبدو سيئة على نحو متزايد لموديل بيتل، إلا أن شائعات حول تقديم نسخة كهربائية من السيارة أعطت الأمل في عودة السيارة، ومع ذلك، فقد تم القضاء علي هذه الآمال من قبل رئيس قسم الأبحاث والتطوير للشركة فرانك ويلش الذي أكد متحدثا على هامش معرض جنيف للسيارات: "يكفي جيلين أو ثلاثة من السيارة ولا يمكن فعل ذلك خمس مرات.

وقد تم إطلاق الجيل الحالي من السيارة في عام 2011، وحصلت على نسخة مكشوفة في عام 2014 ونسخة محسنة في عام 2016. لذلك نعتقد أنه يمكن أن تبقى في الإنتاج لمدة سنة على الأقل لأن محركاتها قد تم تحديثها باستمرار، ولكنها تعتمد على منصة انتاج ترتبط بموديل جولف 5.

ويبدو أن ويلش أراد أن يجعل فكرة توقف انتاج بيتل واضحة قدر الإمكان، حيث امتدت تصريحاته لتؤكد أن فولكس فاجن لديها أشياء أكثر أهمية بكثير من تقديم سيارة بيتل كهربائية تعتد على منصة MEB. وإذا كنتم تسعون للحصول على سيارة فولكس فاجن كلاسيكية التصميم باصدار هجين فإن I.D. Buzz يجب أن تصبح الوريث الروحي لموديل Type 2 عندما تدخل الإنتاج في عام 2022.

وموديل I.D. Crozz أكثر اثارة ويبدو قليلا مثل BMW X4 وسيكون جاهزًا خلال عامين، ولم يكن لدى فولكس فاجن أي شيء تقريبًا لتظهره في جنيف بخلاف الـ I.D. Vizzion، كسيارة تجريبية سيدان كهربائية تقطع400 ميل لمنافسة سيارات تسلا.
ads
ads