logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

دايملر تطلق شاحنات مرسيدس الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا

مارشدير
الموثوقية والكفاءة والقوة.. هذه هي المعايير التي يبحث عنها عملاء الشاحنات في جميع أنحاء العالم. وهذا صحيح في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا كما هو في أي مكان في العالم. ويواجه العملاء الذين يستخدمون شاحنات مرسيدس هناك أصعب الظروف ولهذا تأخذ دايملر الآن أحدث جيل من شاحنات مرسيدس-بنز، في نسخ Actros وArocs، إلى أكثر من 40 سوقًا.

وحتى الآن قاد العملاء في هذه المناطق شاحنات الجيل السابق من الطرازات السابقة ويتوقع الخبراء نموًا اقتصاديًا يتراوح بين اثنين وخمسة في المائة خلال السنوات القادمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وفيما يتعلق باستراتيجية النمو العالمي لشاحنات دايملر، فإن إطلاق نموذجي Actros وArocs الحاليين في هذه الأسواق يمثل خطوة مهمة.

وفي عام 2017، تمكنت دايملر من بيع أكثر من 35 ألف شاحنة تحت أسماء علامات مرسيدس-بنز وفوسو في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء، بزيادة 20 بالمائة عن العام السابق. وتحظى علامة مرسيدس-بنز باحترام كبير في هذه المناطق بالنسبة للعديد من مشغلي النقل، وقد أصبحت Actros شاحنة مهمة.و العديد من العملاء يواصلون استخدامها لملايين الأميال. وبشكل عام، ومنذ إطلاق سلسلة الطرازات Actros في عام 1996، باعت مرسيدس-بنز أكثر من 100000 نسخة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى الصعيد العالمي، تم بيع أكثر من 1000000 سيارة مرسيدس بنز Actros منذ عام 1996.

وقال ستيفان بوخنر، مدير شاحنات مرسيدس بنز: "أثبتت شاحنات مرسيدس-بنز اكتروس وأروكس أنه يمكن الاعتماد عليهما كما يفعل زبائننا يومًا بعد يوم في العديد من الأسواق حول العالم. ونحن الآن نأخذ أحدث طرازات Actros وArocs إلى الأسواق هناك، بهدف الاستفادة من الزخم الذي تشهده هذه المناطق. "

ويمكن للعملاء طلب الشاحنات بمحركات من 6 أسطوانات قوية في أربعة أنواع مختلفة - مع إنتاج يتراوح بين 240 كيلو وات (326 حصان) إلى 460 كيلووات (625 حصان) مع ناقل الحركة الاوتوماتيك من مرسيدس-بنز PowerShift 3. وسيتم إطلاق هذه الشاحنات قريبا في أمريكا اللاتينية. ويتولى المركز الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مسؤولية إدارة أنشطة المبيعات والتوزيع في أسواق أفغانستان، الجزائر، البحرين، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، عمان، باكستان، قطر، السعودية العربية السعودية، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن.
ads