logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

داخل سيارات.. الجمارك تضبط تهريب شيش الكترونية وسجائر من الكويت والسعودية وليبيا

مارشدير
تمكنت مصلحة الجمارك المصرية من احباط تهريب كمية من الشيش الإلكترونية وادوية بيطرية وسجائر، مخبأة داخل المصريين القادمين من الكويت والسعودية ولبيبا عن طريق المعابر البرية
وجاءت المحاولة الأولى اثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والسيارات القادمة من ميناء ضبا السعودى في الراكب ك. ج. م القادم من الكويت وبتفتيش أمتعة الراكب تبين وجود 114 شيشة إلكترونية ومستلزماتها مخفاة وموزعة داخل أمتعته الشخصية.

وجاءت المحاولتين الثانية والثالثة بضبط جهاز للكشف عن المعادن وكمية من الشيش الألكترونية مع راكبين قادمين من الكويت أيضا مخفاة داخل الأمتعة الشخصي، وبلغ إجمالي التعويضات المستحقة 338 الف و800 جنيه.

فيما تمكن رجال جمارك بمنفذ السلوم البرى من ضبط محاولة تهريب لكمية من الأدوية البيطرية والسجائر بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الركاب والسيارات القادمة من ليبيا إشتبه راكب ليبى الجنسية قادم من ليبيا قائد السياره نقل لوحات رقم 23145 ليبيا، وبتفتيش السيارة تبين وجود 116 زجاجة أدوية بيطرية و189 كيس أدوية بيطرية و9 هواتف محمولة ماركات حديثة و72 خرطوشة سجائر أجنبية مخفاة داخل جسم السيارة وبلغت قيمة المضبوطات 77 ألف و480 جنيه، وبلغت التعويضات المستحقة 84 ألف و480 جنيه.

ads