logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

BMW X1 و الفئة الخامسة تحققان المركز الأول فى إستطلاع "motor und sport"

مارشدير
نجحت سيارات BMW X1 والفئة الخامسة فى تحقيق انتصار غير مسبوق بالحصول على جائزة " أفضل السيارات " فى أحدث استطلاع للقراء أجُرى بواسطة الإصدار التجارى الألمانى “auto, motor und sport” ، و تمكنت سيارة BMW الفئة الخامسة من الحفاظ على المركز الأول فى فئة "ذات الحجم المتوسّط".

بينما نجحت سيارة BMW X1 من فئة سيارات الدفع الرباعى المدمجة من الحصول على ثقة قارئى الإصدار و تحقيق المركز الأول فى فئتها من خلال الاستطلاع ، كما نجحت 6 طرازات مختلفة من الحصول على أماكن على منصة الفائزين فى كل فئة من فئات المركبات الخاصة بها ، إذ تم تسليم الجوائز فى مركز المؤتمرات الدولى داخل شتوتغارت الألمانية.

وتعد جائزة "أفضل السيارات" واحدة من أكثر الجوائز شهرة في قطاع السيارات. وقد تم إجراء الاستطلاع بين قراء“auto, motor und sport” هذا العام للمرة الثانية والاربعون. حيث شارك أكثر من 117,000قارئ في أحدث تصويت، و كانوا قادرين على الاختيار من بين 378 طراز من 11 علامة تجارية.

وبفضل 28.8 في المئة من الاصوات، اختار القراء سيارة BMW الفئة الخامسة كسيارتهم المفضلة فئة Upper" "Midrange ، وبالتالي تستمر السيارة في تحقيق سلسلة من النجاحات التي حققتها في العام الماضي. بجانب الحصول على جائزة "أفضل سيارة" ، نالت أيضا الفئة الخامسة كأس أفضل السيارات فى العالم ، و صنفت ك "سيارة العام" فى المملكة المتحدة.

وعلاوة على ذلك، حصلت سيارة BMW الفئة الخامسة على جوائز شهيرة أخرى، بما في ذلك "Red Dot Award"وجائزة “iF Gold Award” للتصميم المتميز، وجائزة “Car Connectivity Award” ،ولقب Goldener" "Computer لما تمتلكه من إمكانيات تكنولوجية متطورة.

وبفضل فوزها بجائزة " أفضل سيارة" لعام 2018، قامت سيارة BMW X1 بتكرار نجاحاتها السابقة. ففي عام 2016، كانت قادرة على تحقيق النصر في استطلاع القارئ الذي عقده إصدار “auto, motor und sport”". لكن هذه المرة، اكتسبت BMW X1 المركز الأول في فئة "سيارات الدفع الرباعي المدمجة"،بحصولها على 15.9 % من الأصوات.

BMW X1 و الفئة الخامسة تحققان المركز الأول فى إستطلاع "motor und sport"
ads
ads