logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سرقة 4 طن من البرتقال في سيارة سوزوكي بالينو

مارشدير
ads
حس الفكاهة بين اللصوص، إذا كان هناك شيء من هذا القبيل، يتواجد من وقت لآخر ولكن يتطلب منهم الحذر وبالتالي في حال قرر لص أن يسرق شيء آخر غير المال، فعليه أن يتأكد أن يكون ما سرقه غير واضح قدر الامكان. وعلى الرغم من ذلك يبدو أن أحد اللصوص لم يسير على طريق الحذر عندما قرر سرقة كمية كبيرة من البرتقال.

وتعد إسبانيا أكبر منتج للبروتين في أوروبا وفي عام 2015، تم إنتاج 1.9 مليون طن من الفاكهة اللذيذة في البلاد. وفى بداية الاسبوع اختفت اربعة اطنان من البرتقال من مستودع فى كارمونا على بعد 33 كم شمال شرق اشبيلية. ولأن إسبانيا هي أكبر منتجي البرتقال في أوروبا، فإن تلك الأطنان الأربعة ابرة في كومة قش، لذلك لا أحد يهتم حقا بسرقتها. ومع ذلك، فإن أصحابها قاموا بالإبلاغ عن السرقة.

ولم يمض وقت طويل على ذلك، وعلى الطريق بين توريبلانسا وميرينا دي الكور، شهدت الشرطة كيف أن قافلة من ثلاث سيارات، اثنين منهم سيارات للركاب، وسيارة فان، فجأة قاموا بتغيير الاتجاه. وخطرت للشرطة الشكوك من ذلك، وكذلك لأن السيارتين ظهر عليهما زيادة الوزن بشكل واضح.

وقامت الشرطة بتوقيف القافلة الصغيرة، واكتشفت، ان السيارات الثلاث كانت معبأة بالبرتقال. ولسبب ما، كان البرتقال في تلك الشاحنة ملفوف بعناية في أكياس، في حين أن تلك الموجودة في سيارات السيدان لم تكن كذلك. ونتيجة لذلك، وبمجرد فتح الأبواب، انسكب أكثر من 4000 كيلوجراما من البرتقال على الطريق.

لكن اللصوص لم يكونوا على راغبين في الاستسلام على الرغم من القبض عليهم، وكان لديهم شرح بأن الثمار كانت تقع فقط على الطرق وكانوا هم يجمعون هذه الثمار الساقطة.
سرقة 4 طن من البرتقال في سيارة سوزوكي بالينو
سرقة 4 طن من البرتقال في سيارة سوزوكي بالينو
سرقة 4 طن من البرتقال في سيارة سوزوكي بالينو
ads
ads