logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيات ابيزا الجديدة تتوفر في مصر بداية من 278.900 ألف جنيه

مارشدير
أعلنت شركة كيان وكيل سيات في مصر عن توفر ابيزا الجديدة 2018 في مصر في فئتين هما
Reference بسعر 278.900 ألف جنيه
FR بسعر 328.900 ألف جنيه.

وتتمتع السيارة بمحرك 1600 سي سي بقوة 110 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وكانت كيان قد أطلقت السيارة في مصر في الايام الأخيرة وقد صممت السيارة للمدن ولهذا زودت بجوانب أيروديناميكية مميزة تزيد سرعة السيارة مع أقل استهلاك للوقود مع تحسين جوانب الأمان في السيارة والاستقرار على الطريق.

وتحمل السيارة تصميم حاد وجريء مع مصابيح أمامية LED كاملة وكذلك خلفية تضيء الليل كما تحمل في الداخل لوحة قيادة أنيقة وألوان خاصة واضاءة بألوان حسب الحالة الخاصة بالسائق والكثير من المساحة للتخزين. كما توجد اضاءة LED حمراء أو بيضاء في منطقة الأمام أسفل اقدام السائق والراكب وفي منطقة الكونسول كما تأتي FR بعجلات ألومنيوم 17 بوصة وفتحة سقف بانورامية وفرش أسود بتطريز جريء مختلف.

كما تأتي السيارة بأجهزة تابلت خلفية ونظام ملاحة مع ساحة تخزين خلفية جيدة وحاجز تخزين لحماية السيارة ممهما وضعت في الخلف كما تأتي بعتبات جانبية وشفة اسبويلر ومشتت خلفي كما يتوفر لها مزايا تشمل مثبت سرعة و2 وسادة هوائية ونظام تعرف علي ارهاق السائق ومساعد التحكم في صعود الطرق المرتفعة ودخول للسيارة بدون مفتاح ونظام لتحديد مسافة مع السيارات الأخرى.
ads