logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

زاز سلافوتا.. قدمت في مصر منذ 13 عام بسعر 36 ألف جنيه

مارشدير
ads
هل تتذكرون هذه السيارة الغريبة زاز سلافوتا التي طرحت في مصر لفترة من الوقت وتتواجد في سوق المستعمل من وقت لآخر؟ بالتأكيد تعتبر من السيارات الغريبة القليلة التواجد التي لم تحقق نجاح كبير وكان وكيلها في مصر يعرف باسم شركة أبو سمبل للتجارة وقدمت هذه السيارة في 2004 في نسختين الأولى بمحرك 1200 سي سي بسعر 36 ألف جنيه والثانية بمحرك 1300 سي سي بسعر 41.500 جنيه.

وبالنسبة للمحرك 1300 سي سي فجاء بقوة 66 حصان وهو محرك رباعي الاسطوانات بالحقن الالكتروني وتأتي السيارة بتكييف وبدون تكييف وبزجاج كهربائي أمامي وراديو كاسيت وسماعات و4 مساند للرأس ومرايا واكصدامات بنفس لون السيارة واسبويلر خلفي وزجاج حراري خلفي وعدد رقمي للكيلومترات وهي سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.

واشتهرت هذه السيارة بجسمها القوي العالي الأمان والاتساع الداخلي في نفس الوقت كما أن خلوصها عن الارض بلغ 16.5 سم وجاءت مع ناقل حركة بدوي من 5 سرعات. وللراغبين في شراء هه السيارة من سوق السيارات المستعملة في مصر يمكنه أن يحدد نسبة تتراوح بين 30 و35 ألف جنيه للحصول عليها في موديلاتها المختلفة ويمكن أن يجدها كذلك على مواقع شراء السيارات المستعملة.
ads
ads