ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أخيرًا.. فيراري تخطط لتصنيع أول سيارة SUV

مارشدير
صرح سيرجيو مارشيوني الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر منذ سنوات بأنه يفضل التعرض لاطلاق النار على قيام فيراري بتصنيع سيارة SUV وذلك عندما تم سؤاله حول الأمر، ولكن تغيرت الامور وصرح مارشيوني في الساعات الأخيرة للصحفيين في معرض ديترويت 2018 أن فيراري تخطط لتصنيع سيارة SUV أو FUV كما تحب لفيراري أن تطلق عليها اختصارًا لـ (Ferrari Utility Vehicle).

ولم يخض مارشيوني في التفاصيل بخصوص السيارة المرتقبة ولكنه أوضح أنها ستأتي بالصورة التي ينبغي أن تكون عليها مثل هذه السيارة بعلامة فيراري كما أنها سيتم قيادتها كسيارة فيراري ولن تنقص من هوية الشركة المعروفة ومتعة قيادة سياراتها.

وستوفر السيارة الـ SUV المرتقبة مزيد من الربح للشركة الايطالية خاصة من الأسواق الآسيوية بما فيهم الصين كما ستساعد الشركة على بيع أكثر من 10000 سيارة كل عام.

وكانت شركات السيارات الفائقة والخارقة قد بدأت في دخول سباق السيارات الـ SUV منذ فترة بداية من بورشة كايين لبنتلي بنتايجا ورورلزرويس كولينان المرتقبة ولامبورجيني أوروس التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا، وستنافس سيارة فيراري هذه الطرازات جميعًا فيما أكدت الشركة أن سيارتها لن تأتي لمنافسة بورشة ولكنها مخصصة لمنافسة لامبورجيني أوروس.
أخيرًا.. فيراري تخطط لتصنيع أول سيارة SUV
أخيرًا.. فيراري تخطط لتصنيع أول سيارة SUV
ads