logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مصر جزء مهم من استراتيجية بريليانس العالمية بجانب روسيا وإيران

مارشدير
بعد أكثر من عشر سنوات من التنمية، أدركت بريليانس أن التحديث والتكنولوجيا الجديدة مهمة للغاية في صناعة السيارات الحديثة ومن أهم السيارات التي تقدمها الشركة حاليًا والتي تعتبرها الحصان الأسود لها V3 والتي تعتبر من السيارات التي تعيد تشكيل صورة علامة بريليانس. كما طرحت الشركة كذلك SUV أكبر في الحجم وهي V6 لتعتبر قمة عمل بريليانس وتحرك قواعد المنافسة لإعادة بناء سيارات الدفع الرباعي الخاصة بالشركة، كما أنها سيارة تحمل معايير ألمانية في الفخامة.

وتعتبر بريليانس بين أفضل 100 شركة صينية حققت تغييرا نوعيا في التنمية إلى قفزة كبيرة وقد شرعت في طريق الابتكار الذي طور باستمرار علامتها التجارية. وتريد بريليانس أن تصبح بمثابة BMW السوق الصيني وهذا هو حلم الشركة منذ تأسيسها.

وقد استجابت شركة بريليانس أوتو بشكل فعال لمبادرة "الحزام والطريق" وتسارعت وتيرة عملها ورغبت في المزيد من العمل على المستوى العالمي مع تحقيق نتائج مثمرة في التخطيط الاستراتيجي في الخارج. وحتى الآن، صدرت الشركة 80.000 من المركبات لايران كما استجابت شركة بريليانس أوتو كممثل لصانعي السيارات الصينيين بشكل إيجابي منذ بداية مبادرة "الحزام والطريق"، ولم تركز فقط على التواجد في إيران مصر وروسيا وغيرها من الأسواق الخارجية على طول طريق "الحرير" ولكن قامت بإنشاء فريق له كفاءة دولية في التجارة وصنعت قرابة 4 إلى 5 موديلات تنافسية تستهدف الأسواق الخارجية الرئيسية.

وفي الوقت الحاضر، تعيد بناء شبكة التوزيع في الخارج، وتتواجد حاليًا في أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ أي أكثر من 100 دولة ومنطقة، كما أقامت مكاتب فرعية في روسيا ومصر، وأنشأت مكاتب في إيران وأنشأت مصانع كذلك في الخارج في خمس دول من بينها إيران ومصر وروسيا وكوريا الشمالية والفلبين وأصبحت الأسواق الخارجية جزءا هاما من استراتيجية التنمية لبريليانس للسيارات.
ads