logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فيديو: جنرال موتورز تطلق تطبيق يسمح للسائقين بطلب القهوة من سياراتهم

مارشدير
الحصول على كوب القهوة الصباحي الخاص بكم من ستاربكس على وشك أن يكون أسهل كثيرا إذا كنت تقود سيارة تابعة لجنرال موتورز كما أعلنت الشركة للتو أنها تطرح تطبيق جديد كليا وصف بأنه "أول منصة تجارية في هذه الصناعة لحجز الطلبات والمشتريات،" والتطبيق يحمل اسم Marketplace وهو في الأساس تطبيق يقوم على نظام المعلومات والترفيه في سيارات بويك، كاديلاك، شيفروليه، ومركبات GMC.

وسيتم طرحه إلى الملايين من المركبات الحالية موديلات 2017 و2018 ولا يتطلب خطة بيانات منفصلة. وقد أنشأت حفنة من الشركات أقسام خاصة بهم في Marketplace وتشمل المطاعم مثل أبل بيز، إيهوب، تجي فرايدايس، ووينجستوب. ومن بين الشركاء البارزين الآخرين دانكن دونتس وستاربكس وشل وإكسون موبيل.

والخدمات تختلف حسب الشركة ولكن عشاق ستاربكس يمكنهم عمل الحجوزات من خلال التطبيق، في حين أن السائقين يمكن أن يقوموا بالحجز في عدد من المطاعم والوقت الذي يختارونه. وفي حين قد لا يحتاج أحد حقا أن يحجز القهوة من نظام المعلومات والترفيه، فخيار باركوبيديا مثير للاهتمام لأنه سوف يسمح للسائقين بالعثور وحجز، ودفع ثمن مواقف السيارات، وكلها بنقرة زر واحدة."

وسوف تكون الخدمة متاحة لحوالي أربعة ملايين سائق في الولايات المتحدة في غضون 12 إلى 18 شهرا المقبلة، وقالت نائب رئيس جنرال موتورز لتجربة التواصل مع العملاء العالمية، سانتياجو شامورو، "إن الأمريكيين العاديين يقضون 46 دقيقة يوميا على طريق القيادة ولدينا فرصة لجعل كل رحلة أكثر إنتاجية وإعطاء عملائنا خيارات أخرى. "
ads
ads