logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ميتسوبيشي إكليبس كروس تنطلق بسعر 23.295 دولار

مارشدير
على غرار أوتلاندر سبورت وأوتلاندر في تشكيلة ميتسوبيشي للسوق الأمريكية فهناك نسخة 2018 الجديدة إكليبس كروسالتي تقدم بسعر يبدأ من 23.295 دولار للنسخة القياسية ES التي يتبعها نسخ تشمل LE وSE وSEL. وتشمل الميزات القياسية في ES المرايا الكهربائية الساخنة، الاسبويلر الخلفي، شاشة ملونة، تقنية البلوتوث، كاميرا للرؤية الخلفية، مثبت السرعة ونظام التحكم في المناخ.

أما نسخة LE فتحمل عجلات 18 بوصة ألومنيوم ولمسات خارجية من اللون الأسود الفريد، كما تحتوي على شاشة 7 بوصة مع مشغل أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وفي الوقت نفسه، يتضمن مستوي التجهيز SE مقاعد أمامية ساخنة، دخول سريع للسيارة بدون مفتاح مع زر لتشغيل المحرك، فرامل اليد الإلكترونية مع عجلات 18 بوصة باثنين من الألوان هما الفضي والكرومي ولمسات خارجية سوداء لامعة.

أما بالنسبة لأعلى اصدار SEL، فإنه يتميز بميزات إضافية مثل مقاعد جلدية، المصابيح الأمامية ليد، شاشة عرض رئيسية ونظام كاميرا متعددة الرؤية. ويمكن للمشترين أيضا أن يحصلوا على حزمة تورينج من ميتسوبيشي، والتي تضيف فتحة سقف المزدوجة البانورامية، ونظام صوتي 710 واط روكفورد فوسغيت الفاخر، بالإضافة إلى عجلة قيادة ساخنة ومقاعد خلفية بنفس الخاصية.
ads