ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لادا فيستا ولارجوس يدخلان كوبا قبل السوق المصري

مارشدير
بعد توقف دام 12 عاما، يعود أكبر منتج للسيارات في روسيا أفتوفاز إلى كوبا بأحدث موديلاته وهذا البلد هو واحد من أسواق التصدير ذات الأولوية في أمريكا اللاتينية للشركة. وسيتم تسليم اكثر من ثلاثمائة سيارة لادا فستا ولادا لارجوس كروس الى كوبا وفقا لما ذكرته افتوفاز. وسوف تستخدم في خدمات سيارات الأجرة الحكومية المحلية كما ستصل في يناير 2018، جنبا إلى جنب مع استخدامها شركات الإيجار والسفر.

كما أن لادا فيستا هي سيارة مدمجة تنتجها افتوفاز منذ عام 2015 بينما لادا لارجوس كروس هي الأفضل مبيعا كسيارة متعددة الأغراض في السوق الروسية، وتأتي في 5 مقاعد و7 مقاعد. وجنبا إلى جنب مع السيارات الأمريكية الكلاسيكية، فلادا هي من بين السيارات الأكثر شعبية في كوبا وعلى الرغم من انهيار الاتحاد السوفيتي، الذي صدر لكوبا السيارات بأسعار مدعومة، فقد صمدت هذه المركبات أمام اختبار الزمن.

ووفقا لماور، فإن السيارات الجديدة تتكيف تماما مع الظروف المحلية وتفي بمعايير الجودة العالمية. وستقوم الشركة أيضا بتوفير قطع الغيار وسوف تدريب الفنيين الكوبيين في خدمة ما بعد البيع. وقالت الشركة"ان كوبا تعد احدى اسواق التصدير ذات الاولوية بالنسبة لها، ونتوقع استمرار امدادات لادا الى البلاد فى السنوات القادمة، وزيادة حجمها".
ads