logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تعرفوا على مواصفات رانج روفر فيلار الجديدة التي تقدم لأول مرة بمصر

مارشدير
تعتبر رانج روفر فيلار أحدث اصدارات عائلة رانج روفر في العالم وفي مصر وتحمل السيارة تصميم مختلف ومميز مع جوانب ديناميكية هوائية عديدة مع تصميم أنيق للسيارة التي تحمل نظام معلومات ترفيهي Touch Pro Duo بشاشتين قياس 10 بوصة مع امكانية استخدام شاشة عرض على الزجاج الأمامي وشاشة عرض تفاعلية وتتوفر السيارة بنظام الدفع الرباعي مع نظام الديناميكيات الذكية لخط القيادة وتوجيه عزم الدوران بواسطة نظام الكبح.

وتتمتع السيارة بمحرك جديد رباعي الاسطوانات ومحركات V6 سداسية مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن مع ناقل حركة اوتوماتيكي يحقق تبديل سريع للتروس مع أداء مميز وتسارع جيد. وتبلغ سرعة السيارة القصوى 217 كم\ساعة وقدرتها على التسارع حتى 100 كم\ساعة تكون في 6.7 ثانية.

وتحقق السيارة استهلاك وقود في المدن 9.1 لتر\100 كم وعلى الطرق السريعة 6.7 لتر\100 كم ومجمع 7.6 لتر\100 كم مع خزان وقود سعة 63 لتر وانبعاثات كربونية بنسبة 173 جم\كم وتتجهز السيارة بمحرك 2000 سي سي بقوة 184 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر. ويبلغ وزن السيارة 1804 كجم ويبلغ طولها 4.803 متر وخلوصها الارضي 213 مم.

وتتمتع السيارة بنظام ترفيهي في المقاعد الخلفية وتطبيق Remote متعدد الوظائف الذي يسمح بالمراقبة والتفاعل مع رانج روفر فيلار من خلال الهاتف الذكي أو الساعات الذكية مع نظام الاتصال Incontrol وتتمتع السيارة بتجهيزات عديدة تشمل:
ترس تفاضلي خلفي نشط قابل للقفل
تعليق هوائي كهربائي
نظام الاستجابة للتضاريس
نظام التحكم بهبوط المنحدرات
مساعدة السحب المتقدمة
نظام كبح تلقائي في حالة الطوارئ
نظام التحذير عند مغادرة حارة السير
مساعد الركن الخلفي
نظام تثبيت السرعة مع نظام تحديد السرعة
الإضاءة المحيطة القابلة للتهيئة
مسند الذراع المنفصل
نظام التحكم في درجة الحرارة رباعي المناطق
الضبط التلقائي لارتفاع السيارة.
ads
ads